«لاقيت نفسي معاك».. أصالة توجه رسالة لزوجها فائق حسن

وجهت المطربة السورية رسالة رومانسية جديدة إلى زوجها فائق حسن، وذلك تعليقًا على دعم الأخير لها وإشادته بأحدث أغانيها "صندوق".

لاقيت نفسي معاك

وقالت أصالة تعليقًا على تغريدة زوجها الداعمة لها عبر منصة "إكس": "لأنّي معك لقيت نفسي مثل ما كنت بتمنّاها، صرت بعرف إنّي رح ألاقي كلّ خيالي بصوتي وأروح معه لآفاق بعيدة أكتشفه من جديد يا جوزي يا شريك العمر الحلو اللي معك بس ابتدا".

وكان فائق قد غرد قائلًا: "صندوق أغنية بملامح وطن صوتك فيها خلطة من شجن وحنين أثرت الأغنية فيه مع الناس ونزلت دموع حنين وفرح وحب، رغم أني سمعتها وانتي تغنيها أكثر من مرة بكل مكان سافرنا كنتي تغنيها بطريقة غييير".



فخور فيك

واستكمل حديثه قائلًا: "تصحي من النوم مكتشفة أسلوباً جديداً وتعيديها، أصررتِ على أن تقدميها بهذا الشكل بالرغم من خوف المقربين من التجديد بالأداء، لكن صوتك وروحك وإحساسك وصل وأثر، فخور فيك رائعة بكل تفاصيلك".

ويذكر أن أصالة اختارت أغنية "صندوق الذكريات" من بين كل أغنيات النصف الثاني من ألبومها "لحقت نفسي" لتهديها إلى روحها، مؤكدة أنها في هذه الأغنية عبرت عما يدور بمشاعرها؛ لأنها تقدمها بصوت "مجروح"، ولكنه بنفس الوقت يرفض اليأس ويتمسك بالأمل.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة عن فيلم "فرقة الموت" لأحمد عز