أفضل 15 دقيقة في أهداف كريستيانو رونالدو مع النصر

يقود البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي بجدارة بعدما نجح تسجيل 44 هدفا قادته لإنهاء عام 2023 كأفضل هداف في العالم.

أهداف كريستيانو رونالدو مع النصر حتى الآن

أحرز رونالدو 44 هدفاً مع النصر حتى الآن، بواقع 22 في المرمى الأيمن للملعب، ومثلها في المرمى الأيسر، مرتدياً القميص الأصفر للعالمي في 29 منها، والأبيض 9 مرات، والأزرق في 6 مناسبات.

وسجل رونالدو 30 هدفاً في 30 مباراة مع مواطنه لويس كاسترو، وصنع 11 في عهد البرتغالي.

أكثر فريق استقبل أهداف الدون

فريق الوحدة كان أكثر الفرق التي تعرضت شباكها للاهتزاز من الدون بـ5 أهداف، يليه ضمك والفتح والشباب برباعية في مرمى كل فريق، بينما سجل الدون مرتين في فرق الاتحاد والهلال والأهلي والعدالة والرائد والطائي والأخدود.

الدقائق المفضلة لأهداف لرونالدو

الوقت المفضل للتسجيل لرونالدو مع النصر كان ربع الساعة الخامس في المباريات، وبالتحديد من الدقيقة 61 إلى 75، وسجل خلالها 10 أهداف، بعدها ربع الساعة الأخير بـ8 أهداف، في إحصائية تعكس التفوق البدني المذهل للبرتغالي.

وجاء ربع الساعة الأول من الشوط الثاني في المركز الثالث بـ7 أهداف، ليصبح إجمالي أهدافه في الأشواط الثانية 25 هدفاً، مقابل 19 في الأشواط الأولى.

في الشوط الأول كان ربع الساعة الثاني، منذ الدقيقة 16 إلى 30، هو المفضل له بـ6 أهداف، ومثله ربع الساعة الأخير من الشوط ذاته، مقابل 3 أهداف فقط في أول ربع ساعة.

وعلى مستوى الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني سجل رونالدو 3 أهداف، بالإضافة لهدف وحيد في الأوقات الإضافية جاء ضد الهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وهي البطولة الوحيدة التي حققها مع العالمي حتى اللحظة. 

مقالات ذات صلة.. رونالدو إلى لاعبي النصر: أشعر بالراحة في المملكة