حل أزمة بنزيما وجاياردو بعد تدخل شركة نادي الاتحاد

تمكن مسؤولو نادي الاتحاد من حل أزمة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مع نجم الفريق كريم بنزيما، والتي تشبت في مران العميد قبل مواجهة الطائي.

ويلتقي نادي الاتحاد مع نظيره الطائي، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع عشر من دوري روشن.

وشهدت الساعات الماضية، انفراجة في أزمة بنزيما وجاياردو بعد واقعة التدريب الأخير قبل مواجهة الطائي اليوم، في لقاء مؤجل من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد تدخل شركة النادي.

القصة بدأت عندما أراد كريم بنزيما الدخول في المران الجماعي لنادي اتحاد جدة، أمس الثلاثاء، لكن المدرب الأرجنتيني رفض الأمر.

حل أزمة كريم بنزيما وجاياردو

مارسيلو جاياردو طلب من بنزيما الذهاب لأداء مران فردي، وهو ما رفضه بنزيما، حيث يرى أنه أدى البرنامج الخاص به وحان الوقت للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأنهى مسؤولو نادي الاتحاد هذا الخلاف سريعا، من أجل إعادة الهدوء إلى معسكر الفريق، والذي يستعد لخوض مباراة الطائي ومن بعدها مواجهة صعبة في بطولة دوري أبطال آسيا.

واستبعد المدرب الأرجنيتني جاياردو، كريم بنزيما من معسكر الاتحاد والذي أقيم في الإمارات قبل أسابيع، بعد عدم التزام اللاعب بتعليمات المدرب قبل المعسكر.