8 صيحات موضة في 2024 تضفي لمسة من الرقي لإطلالتك

تبحث الكثير من النساء عن أحدث صيحات موضة 2024، فيما تختلف الصيحات مع اختلاف المواسم، ويوجد منها ما يبقى ثابتًا، ومنها الجديد الذي يتم وضعه على لائحة الصيحات البارزة.

وتتنوع صيحات الموضة الرائجة في موسم 2024، من تصاميم وأقمشة بأشكال مميزة يمكنكِ أن تزيني بها خزانتكِ.

صيحات موضة 2024

صيحات الموضة تكون مختلفة بحيث تجعل للنساء حرية اختيار التصميم أو الأسلوب المناسب لها، للاعتماد عليه.

وخلال السطور التالية قررنا توفير عليكِ بعض الوقت باختيار بعض الأفكار المختلفة لصيحات موضة هذا العام سواء أقمشة، ألوان، نقشات، وتصاميم، التي يمكنكِ اعتمادها واختيار الملائم لكِ من أبرز دور الأزياء العالمية.

صيحات موضة

1- الفستان الأبيض

من الصيحات التي لا يمكن الاستغناء عنها كل عام، وأكثر الألوان التي يتم الاعتماد عليها في تصاميم الفساتين، هو اللون الأبيض، بكافة أشكال تصاميمه قصير وطويل وضيق ويوجد الواسع,

تصدر في صيحات هذا الموسم اللون الأبيض بتصاميم وقصات متنوعة، واختارنا لكِ من دار Jacquemus، فستان أبيض طويل بتصميم مميز وبسيط للغاية وملفت يمكنكِ الاعتماد عليه في إطلالات الربيع لإطلالة ساحرة.

إطلالة من Jacquemusفستان أبيض من Jacquemus

2- الألوان والأقمشة الميتاليكية

من الصيحات الملفتة لهذا العام، والتي ظلت متواجدة من الموسم السابق هي الألوان الميتاليكية، ذات الأقمشة اللامعة فهي من الصيحات المتصدرة لموسم ربيع وصيف 2024.

وجاءت هذا العام بتصاميم متنوعة ومختلفة، فإليكِ الإطلالة من Celine، فستان من اللون الذهبي القصير بقماش لامع، يمكنكِ تنسيقه في إطلالتك بأشكال مختلفة ملائمة لكِ.

فستان من Celineفستان من Celine

3- نقشة الورود تزهر في ربيع 2024

واحدة من أكثر الصيحات التي يفضلها الكثير من النساء هي التصاميم المنقوشة بالورودن فهي من أكثر النقشات التي يتم الاعتماد عليها في 2024.

كما أن نقشة الورود تتصدر صيحات الموضة، بأجمل التصاميم، ولكن بالتأكيد تختلف نقشة الورود من تصميم لآخر، واختارنا لكِ إطلالة ملفتة من دار Rami Al Ali، وهي عبارة عن جمبسوت مميزة، باللون البيج الفاتح، التي جاءت منقوشة بأشكال من الورد المختلفة بألوان زاهية وجذابة.

جمبسوت Rami Al Aliجمبسوت Rami Al Ali

4- صيحة الشراريب تتصدر الواجهة من جديد

من الصيحات التي عادت من جديد في هذا الموسم هي صيحة الشراريب، حيث جاءت من جديد بتصاميم متنوعة ومختلفة، سواء «الفساتين، البلايزر، التنانير، الجمبسوت» والعديد من الموديلات التي يمكنكِ اختيار منها ما ترغبين.

ومن ضمن هذه التصاميم فستان باللون الذهبي من Custo Barcelona، الذي جاء بقصة شراريب منسدلة بشكل مميز وجرئ، يمكنكِ أن تقومي من خلال هذه الصيحة تنسيق إطلالة عصرية جريئة.

إطلالة من Custo BArcelonaفستان من Custo BArcelona

5-  قماش الساتان

أيضًا من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وعادت بقوة هي قماش الساتان، حيث جاء من ضمن الصيحات البارزة لـ2024.

وجاء قماش الستان بتصاميم مختلفة أزياء واكسسوارات، ونقدم لكِ إطلالة مميزة من Casademunt by maite، وهي بدلة من قماش الستان جاءت باللون الفوشيا الجذاب الجريء، حيث يمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة بشكل مميز أو يمكنكِ اختيار الفساتين الساتان في حالة لا كنتِ لا تفضلين البدل.

بدلة من Casademunt by maiteبدلة من Casademunt by maite

6- القميص الأبيض

 القميص الأبيض من الصيحات التي لا يمكن الاستغناء عنها في الخزانة والتي لا تبطل موضتها، فهو من التصاميم البارزة، والتي تتصدر غالبية مجموعات الأزياء بتنسيقات عصرية وكلاسيكية كثيرة.

ويعتبر القميص الأبيض من التصاميم التي يمكنكِ تنسيقها بأكثر من شكل وأسلوب حسب المفضل بالنسبة لكِ من الممكن، وهنا نقدم لكِ إطلالة مميزة من Stella Mccartney، التي قامت بتنسيق قميص من اللون الأبيض مع سروال جينز بشكل عصري مميز.

وبالتأكيد يمكنكِ تنسيق هذا القميص بأكثر من طريقة واعتماده بأسلوب رسمي وتنسيقه مع تنورة ميدي أو سروال رسمي وغيره.

قميص أبيض من Stella Mccartneyقميص أبيض من Stella Mccartney

7- اللون الأحمر البرغندي

سوف نلاحظ أنه من الألوان التي ظهرت في مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم هو اللون الأحمر البرغندي، الذي تصدر بتصاميم مختلفة ومميزة.

وهذا اللون من الألوان التي يمكن تنسيقها بإطلالات عصرية على الموضة، وإليكِ هذه الإطلالة الجذابة من Jacquemus، حيث اعتمدت على تنورة مع بلوزة من اللون الأحمر لتظهر بإطلالة جذابة، ويمكنكِ أن تستوحي منها لتظهري بشكل مختلف ومميز هذا الموسم.

إطلالة منإطلالة من Jacquemus

8- الجلد 

الجلد صيحة مستمرة كل موسم فهي قطعة أساسية في خزانة أغلب النساء بأشكالها وتصاميمها المختلفة.

وهناك الكثير من تصاميم الجلد العصرية والجريئة التي يمكنك الاعتماد عليها،  فقماش الجلد من بين الأقمشة المتصدرة في شتاء 2024، ونقدم لكِ جمبسوت بشكل مميز من Lili Blanc، التي جاءت من قماش الجلد الأسود، بقصة جذابة ضيقة من فوق وواسع من الأسفل، يمكنك تنسيقها مع قميص من اللون الأبيض واكسسوارات باللون الأسود لتزيديها جاذبية أو ارتداء جاكت من الجلد أو نسقي عليها الأسلوب المفضل لكِ.

إطلالة من Lili Blancإطلالة من Lili Blanc

اقرأ أيضًا: كيفية اختيار المجوهرات المناسبة لإطلالتك وتنسيقها بشكل أنيق