10 أماكن لشراء ملابس اللياقة البدنية والأناقة الرياضية في الرياض

يجب عند ممارسة الرياضة، أن تقوم بارتداء الملابس المناسبة التي تساعدك على ذلك بدون إرهاق، وهناك عدة أماكن لشراء ملابس اللياقة البدنية والأناقة الرياضية في الرياض، التي يمكنك الذهاب إليها.

كما أنه من المعروف أن الملابس الرياضية تم تصميمها بخامات معينة بحيث تكون ملائمة للجسم أثناء ممارسة الرياضة، لذلك يفضل الرياضيون أو من يمارس الرياضة بشكل عام ارتداء الملابس المخصصة لها للشعور بالراحة.

أماكن لشراء ملابس اللياقة البدنية في الرياض

تتميز الرياض بأنها من المدن التي تحتوي على الكثير من المحال الخاصة ببيع الملابس الرياضية بخامات وتصاميم متنوعة لجميع الفئات العمرية.

وعندما نتحدث عن أفضل محلات ملابس رياضية التي توجد في الرياض فإننا نتحدث عن المحلات التي تقوم بمراعاة توفير تشكيلة واسعة من الملابس والإكسسوارات الرياضية مع جودة عالية.

 كما أنها توفر أحدث صيحات الموضة، فهي تحرص دائمًا على تجديد المخزون بشكل منتظم من أجل توفير أحدث الموديلات والألوان التي تقوم بعكس التطورات الحالية في صناعة الملابس الرياضية.

وخلال التقرير التالي سوف نتعرف معًا على أفضل 10 أماكن لشراء ملابس اللياقة البدنية والأناقة الرياضية في الرياض.

10 أماكن لشراء ملابس اللياقة البدنية والأناقة الرياضية في الرياض ملابس اللياقة البدنية 

متجر سكيتشرز skechers

واحد من أفضل المحلات التي توجد في الرياض ويمكن من خلالها شراء الملابس الرياضية، وتلاقي استحسان العملاء في الرياض هو محل سيكتشرز.

ويحتوي هذا المحل على أفضل الموديلات الرياضية التي تكون ملائمة لجميع الأذواق إذا كانت الرجالية أو النسائية، كما أنها تقوم بتغطية كافة احتياجاتهم بمختلف المقاسات والألوان، ويوجد skechers في غرناطة مول بالرياض.

متجر نادي الهلال الرئيسي

ومتجر نادي الهلال واحد من أهم المحلات التي تقوم ببيع الملابس الرياضية، بالإضافة إلى المستلزمات الرياضية ذات الماركات العالمية، بخامات وجودة عالية.

كما يقدم المتجر أفضل الخدمات وبأسعار ملائمة للجميع بالمملكة ليس فقط في الرياض، كما أنه يحظى على نسبة جيدة من التقييمات من قبل العملاء، وعنوانه، يوجد حي السليمانية على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.

متجر نادي الهلال الرياضيمتجر نادي الهلال الرياضي

متجر نايكي nike

أيضًا من ضمن أشهر الماركات التي توجد في عالم الملابس الرياضية هو متجر نايكي، فهو الخيار الأول للكثير من الرياضيين حول العالم.

ويقوم بتقديم مجموعة من المستلزمات الخاصة بالرياضة والملابس بجودة عالية، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره، ولكن عليه اقبال كبير، ويصنف كأفضل المنتجات والمحلات، غير أن العاملين فيه لديهم خبرة كبيرة في جميع أنواع الملابس الرياضية، وعنوانه، يوجد في الرياض حي السليمانية.

متجر بدر للرياضة

وإذا ترغب في محل لبيع الملابس الرياضية في الرياض، يمكنك الذهاب لمتجر بدر للرياضة، فهي يقدم أحدث الموديلات للملابس الرياضية بجودة وخامات عالية.

كما أنه لاقى استحسان كبير من قبل العملاء فهو يحتوي على مجموعة متميزة من الماركات العالمية الشهيرة.

علاوة على ذلك فهو يحرص على تقديم أفضل العروض والأسعار خلال العام، وعنوانه، هو في الرياض حي الزهراء بشارع بديع الزمان الهمزاني.

متاجر بيرشكا الرياضي

ومن بين المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرياضية هو متجر بيرشكا، الذي يقدم المستلزمات الرياضية سواء للرجال أو النساء، باختلاف ألوانها وأذواقها ومقاساتها.

كما أنه يقدم أكبر تشكيلة متنوعة من أفخم وأرقى الماركات العالمية، بالإضافة إلى الإكسسوارات الرياضية وأيضًا الأجهزة الرياضية، وكل ذلك يقدمه بأسعار مناسبة، وعنوانه، على طريق الملك عبد العزيز، النفل بالرياض،

متاجر بيرشكا الرياضيةمتاجر بيرشكا الرياضية

متجر بيت الرياضة الفالح

ومن ضمن قائمة أفضل الأماكن الخاصة بشراء ملابس الرياضة، هو متجر بيت الرياضة الفالح، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي تم تصميمها بعناية لتناسب مختلف أنواع الرياضات.

بالإضافة إلى أنه يتميز بجودة الخامات والمنتجات الذي يقدمها، ويوفر معدات رياضية عالية الجودة من أشهر الماركات العالمية في عالم الرياضة.

علاوة على ذلك يقدم أيضًا للعملاء موقع الكتروني لمتاجر بيت الرياضة حتى يتمكنوا من خلاله تصفح وشراء المنتجات عبر الإنترنت.

فهو يصنف على أنه واحد من أفضل محلات الملابس الرياضة التي توجد بالعاصمة الرياض، منذ افتتاحه في عام 1975م، ويوجد له 42 فرعًا تم توزيعها في 22 محافظة من أجل تلبية جميع احتياجات العملاء، والعنوان، هو «Uwais Market، شارع العليا، الملك فهد».

جو سبورت go sport

وأيضًا يعتبر متجر جو سبورت ممن أفضل الأماكن لبيع الملابس الرياضية إذا كانت للرجال أو النساء، فهو يقوم بتقديم أفضل تشكيلة من الماركات العالمية للملابس والأحذية الرياضة.

كما يوفر للعملاء الاكسسوارات والأجهزة الرياضية، كما أنه يقدم الكرات الأصلية مثل كرة القدم والتنس والسلة وغيرها، وأسعارها مناسبة لأنه يحرص على تقديم أفضل العروض كل فترة، العنوان «طريق الملك عبدالله الفرعي، الملك فيصل»

أديداس adidas

تعد أديداس واحدة من الماركات العالمية الشهيرة للملابس الرياضية، وكذلك المستلزمات الرياضية.

كما أنه يقوم بتقديم مجموعة متنوعة من أفضل الملابس الرياضية بكل الأحجام والمقاسات بحيث تكون ملائمة لكافة الأذواق.

كذلك يقدم أحدث الموديلات الرياضية بخامات وجودة عالية وأسعاره جيدة ، وعنوانه هو «شارع الإمام عبد الله بن سعود عند تقاطع الدائري الشرقي مع مخرج 9 في مول غرناطة».

محل أديداس adidasأديداس adidas

ذي أثلنس فوت the antheles foot

يوفر هذا المتجر  مجوعة من أرقى التصاميم الرياضية، كما أنه يلاقي استحسان كبير من قبل سكان الرياض.

ويحتوي على مجموعة كبيرة من لملابس الرياضية التي تلائم كلا من الرجال والنساء، وذلك غير توفير للإكسسوارات والمستلزمات الرياضية.

علاوة على ذلك فهو يحتوي على عدد من الأجهزة الرياضية مثل أجهزة شد البطن للمساج وغيرها، وعنوانه هو «الرياض جاليري تقاطع شارع الأمام محمد بن سعود مع شارعي العليا وطريق الملك فهد».

متجر غرناطة للرياضة

وأخيرًا يعد متجر غرناطة من أفضل الملابس الرياضية التي يوفر الماركات العالمية الرياضية للعملاءـ بجودة وأسعار مميزة.

كما أنه يوفر المستلزمات الرياضية لكل من النساء والرجال، غير توفيره للأجهزة الرياضية المختلفة، وعنوانه هو «حي الروضة بالروضة الجديدة طريق الملك عبد الله».

اقرأ أيضًا: أفضل 7 أماكن لشراء الإلكترونيات في المملكة