مهرجان شتاء جازان.. دفء من نوع خاص يجذب عشرات الآلاف

منذ انطلاقته في الرابع من يناير الماضي، استقطب مهرجان شتاء جازان 24، تحت شعار "أجمل وأدفأ"، عشرات الآلاف من الزوار من داخل وخارج المنطقة.

وتنوعت فعاليات المهرجان، بين برامج وأنشطة تلبي احتياجات جميع فئات المجتمع، بدءا من العروض الفنية والثقافية، ووصولًا إلى الفعاليات الرياضية والترفيهية، ناهيك عن الأنشطة المخصصة للأطفال والعائلات.

وحظيت فعاليات المهرجان بإعجاب الزوار، الذين عبروا عن سعادتهم بالتنوع الذي يُقدمه المهرجان، وفرصة الاستمتاع بأجواء الشتاء الدافئة في جازان.

مهرجان شتاء جازانمهرجان شتاء جازان

أبرز فعاليات مهرجان شتاء جازان

استمتع الزوار بمجموعة متنوعة من الفعاليات بالمهرجان، والتي جاء أبرزها على النحو التالي:

- العروض المسرحية والفلكلورية

- الحفلات الغنائية

- الفعاليات الرياضية، مثل سباقات الهجن والخيول

- الفعاليات الترفيهية، مثل الألعاب المائية والفعاليات المخصصة للأطفال

- الأسواق الشعبية

تفاعل كبير من زوار المهرجان

فعاليات المهرجان لاقت تفاعلا كبيرا من الأسر والعوائل، الذين حرصوا على التفاعل مع ما يعرضه المهرجان من تنوع سياحي وثقافي، حيث رسمت الفرحة على محيا الزوار، باستحواذها على اهتماماتهم، بحضورهم الفعاليات الترفيهية والشعبية.

مهرجان شتاء جازانمهرجان شتاء جازان

وجاء ذلك، بجانب البرامج الثقافية والشعبية والفنية بالشارع الثقافي، فضلا عن المسابقات الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية بالكورنيش الشمالي والكورنيش الجنوبي كعروض السيرك، وعالم الديناصور واللعاب الهوائية، وممشى الغروب، والألعاب المائية، وخيمة التسوق وألعاب الترفيهية، ومسرح الطفل، وغيرها.

ومن الجدير بالذكر، أن مهرجان شتاء جازان 24، يستمر حتى نهاية شهر فبراير الحالي، داعيًا الجميع للاستمتاع بما يقدمه من فعاليات وبرامج وأنشطة.