بعد رحيل والدة تارا عماد.. 5 معلومات لا تعرفها عنها

شغل خبر وفاة والدة تارا عماد، اهتمام جمهورها ومحبيها؛ الذين تعاطفوا معها، وحرصوا على مواساتها في هذه الحالة الصعبة التي تمر بها.

وأعلنت النجمة المصرية تارا عماد، عن خبر وفاة والدتها، مساء أمس السبت، بكلمات مؤثرة هزت القلوب. كما أوضحت أن صلاة الجنازة اليوم الأحد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة والدة تارا عماد 

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن والدة تارا عماد، والتي كشفت عنها الفنانة في لقاء سابق مع برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، والتي تتمثل في التالي:

  1.  ليست مصرية 100%، بل تعود أصولها إلى مدينة مونتينجرو المعروفة باسم "الجبل الأسود"، وهى إحدى دول البلقان الأوروبية.
  2. جاءت إلى مصر منذ 32 عامًا، وتعرفت على والدها من خلال العمل، وبعد ذلك جمعتهما قصة حب كبيرة، لتقرر الزواج منه والاستقرار في مصر.
  3.  سافرت "تارا" مع والدتها لأول مرة إلى مونتنيجرو وهي في الرابعة من عمرها؛ إذ تعرفت على جدتها وعائلة والدتها.
  4. تجمعهما علاقة قوية تتخطى الأم والإبنة، وتعتبرها أقرب صديقة لها.
  5. والدة تارا عماد هي أكبر داعم لها؛ فدائمًا ما كانت تنصحها بألا تتخلى عن حلمها، وعلمتها الكثير من المهارات في حياتها.


تارا عماد تنعى والدتها

في الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت، نشرت "تارا" عبر خاصية الستوري على "إنستجرام"، خبر وفاة والدتها، قائلة: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي".

وأضافت: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة.. اللهم أغفر لها وأرحمها وثبتها عند السؤال، ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".


آخر أعمال تارا عماد

ويذكر أن آخر أعمال تارا عماد هو مسلسل "العودة" وشارك في بطولته كل من "شريف سلامة، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقى، ولاء الشريف، محمد على رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشرنوبى، عايدة فهمى، سارة نور" وغيرهم.

والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرض حلقاته الأولى.

اقرأ أيضًا: فنانة بريطانية تُتوفى عن عمر 25 عاما بعد تناولها قطعة بسكويت