أبرز لقطات حفل رابح صقر في موسم الرياض 2023.. تكريمه بصقر من ذهب ورسالة محمد عبده

عاش جمهور موسم الرياض 2023، أمس، ليلة مميزة استثنائية خلال حفل رابح صقر، بعنوان «ليلة الصقر.. بيست أوف مي».

ووسط ترحيب وحضور جماهيري كبير في مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، وهي إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الرابعة، قدم رابح مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

أبرز لقطات حفل رابح صقر في موسم الرياض

وأقيم حفل ليلة رابح صقر، مساء أمس الجمعة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وخلال الحفل تفاعل معه الجمهور، وقام بالغناء معه في بعض الأغاني، ومنها أغنية: «البال، يا دار، مغرورة»، مما أشعل الأجواء بهجة وحماس.

أبرز لقطات حفل رابح صقر في موسم الرياض 2023.. تكريمه بصقر من ذهب ورسالة محمد عبده

كما تفاعل الجمهور أثناء بكاء رابح صقر خلال عندما كان يؤدي إحدى أغانيه، خاصة حينما وصل إلى مقطعها الشهير «دريت وش صار فيني يوم عني غاب صوتك ما دريت».. حيث انهمرت عيناه بالدموع متأثرًا بكلمات الأغنية.

وفي لقطة عفوية للفنان رابح صقر خلال غنائه على المسرح، شعر بالخوف والفزع، عندما انطلقت بجانبه الألعاب الخاصة بالحفل والديكور.

تكريم حفل ليلة رابح صقر

وشهد الحفل تكريم الفنان رابح صقر بالصقر الذهبي، وذلك تقديرًا لمجمل أعماله الغنائية التي رفعت من قدر المكتبة الموسيقية الخليجية والعربية.

كما حرص الفنان محمد عبده، على إلقاء كلمة في حفل ليلة رابح صقر حتى يشيد بموهبة رابح صقر الغنية، كما أنه وصفه بصانع الأغنية الشبابية ذات الطابع الأصيل المتطور.

أبرز لقطات حفل رابح صقر في موسم الرياض 2023.. تكريمه بصقر من ذهب ورسالة محمد عبده

وقال محمد عبده موجهًا رسالة له لرابح: «الأخ والصديق والزميل.. صديق العائلة وبحبوه كثير وبيسمعوا أغانيه وألحانه».

وأضاف: «رابح فنان كبير وأنا أحبه.. وعاد وقال جملته الشهيرة لك جناح ولي جناح .. وما نطير إلا سوا».

كما تحدث الملحن سهم عن النجم رابح صقر، وقال أنه من الأسماء التي لن تأتي إلا كل 100 سنة، قائلًا: «الله يزيده من نعيمه ويمتع جمهوره».

وخلال المؤتمر الصحفي كشف صقر عن سياسته في الموسيقى، وأنه يسعى لتقديم الموروث الشعبي، ولكن بطريقة متجددة ومعاصرة، وأنه مهتم  بتقديم المزيد منه.

اقرأ أيضًا:  الفنان رابح صقر يهدي أغنية «أنت أول» لنادي النصر