موسم الرياض يعلن تأجيل نزال «حلبة النار» وإعادة قيمة التذاكر للجمهور

كشف موسم الرياض في نسخته الرابعة، عن تأجيل نزال «حلبة النار» المقرر إقامته ما بين «تايسون فيوري وأوليكساندر أوزيك»، دون تحديد موعد أخر له.

وأعلن موسم الرياض 2024، أنه سيتم تحديد موعد آخر للنزال، على أن تتم إعادة مبالغ التذاكر كاملة إلى الجمهور الذي قام بالحجز.

تأجيل نزال حلبة النار

وجاء تأجيل النزال نتيجة لتعرّض بطل الوزن الثقيل «تايسون فيوري» لإصابة فوق عينه اليمنى، أثناء القيام بتدريباته في الرياض استعدادًا للنزال، وفي الوقت الحالي يقوم بتلقي الرعاية الطبية.

كما أنه من المتوقع خضوع الملاكم لمدة طويلة من الراحة حتى يتعافى تمامًا من الإصابة، ذلك الأمر الذي استدعى إلى تأجيل خوض النزال الذي كان من المقرر إقامته يوم 17 فبراير الحالي.

ومن جانبه علق تايسون فيوري في بيان له، قائلا: «أشعر بالحزن تجاه ما حصل بعد الاستعداد الطويل لهذا النزال الضخم».

وأضاف: «وسأستعد للموعد الجديد بمجرد شفاء عيني من الإصابة، مقدماً في هذا الصدد اعتذاره للجميع على التأجيل».

كما عبر المتحدث الرسمي باسم الملاكم، عن أسفه الشديد وذلك لتأجيل الحدث التاريخي الذي كان ينتظره الكثيرون حول العالم.

وأكد أنه عند انتهاء الأطباء من تقييم حالة تايسون الصحية سوف يتم الإعلان عن الفترة التي سيحتاجها للتعافي، وذلك سيكون من أجل التنسيق لإعادة جدولة ذلك النزال في وقت قريب.

نزال Knockout Chaos في موسم الرياض

من جهة أخرى، كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أعلن عن مفاجأة لجمهور موسم الرياض في نسخته الحالية، وهي إقامة نزال «Knockout Chaos».

وكشف أن هذا النزال سيجمع بطل العالم السابق للوزن الثقيل الموحد أنتوني جوشوا، وبطل الفنون القتالية المختلطة ومنافس الوزن الثقيل في الوقت الحالي فرانسيس أنجانو.

وأفاد المستشار تركي آل الشيخ - بأنه من المنتظر إقامة النزال العالمي، يوم الجمعة 8 مارس في Kingdom Arena في الرياض؛ كما أن هذا الحدث يعتبر واحد من أهم الأحداث التي سوف تقام في موسم الرياض.

اقرأ أيضًا: كأس موسم الرياض.. 233 مليون يورو في الرقصة الأخيرة بين رونالدو وميسي