رحمة رياض تكشف جنس مولودها الأول

تتمتع المطربة العراقية رحمة رياض، بشعبية كبيرة في الوطن العربي، لذلك يحرص متابعوها على معرفة أخبارها، وتفاصيل أكثر عن حياتها. 

وكشفت الفنانة العراقية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن جنس مولودها الأول.

رحمة رياض تكشف جنس مولودها 

أطلت رحمة في حفل 2024 Joy Awards، الذي أقيم في الرياض، ببطن منتفخ، ذلك الأمر الذي دفع عددا كبير من زملائها وجمهورها لتهنئتها بالحمل.

وبعد مدة ليست طويلة، من تلك الإطلالة أطلت رحمة رياض وزوجها الممثل العراقي ألكسندر علوم مرة أخرى بجلسة تصوير مع مجلة «Vogue العربية»، وأثناء المقابلة الصحفية تحدث الثنائي عن أيامهما القادمة وأعلنا جنس مولودهما.

وشاركت رحمة الصور عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها: « It's a girl»، ولكن ذلك من دون تحديد اسم لها حتى الساعة.

وقال ألكسندر خلال تصريحاته: «كان لدينا بالفعل خلاف على اختيار الاسم»، وأضافت زوجته ضاحكةً: «حسنًا، أفضِّل أن أسميها عندما ألتقيها».

وتحدثا عن توقعاتهما ومخاوفهما فيما يخص الأمومة والأبوة. وقالت رحمة: «إن توفير الاستقرار لابنتي هو أولويتي الأولى، وأنا أعلم أن أليكس سيكون أبًا رائعًا ومهتمًا وحاضرًا».

من هو  ألكسندر علوم زوج رحمة رياض؟

يبحث الكثير من الأفراد عن زوج الفنانة العراقية رحمة، وهو ممثل من أصول أمريكية عراقية، عاش طفولته بالكامل في الولايات المتحدة، كما أنه درس المسرح.

قام ألكسندر ، بالمشاركة في مجموعة من الأفلام القصيرة، وبعدها قرر الاستقرار في لبنان من أجل استكمال مسيرته الفنية، ولكنه تمكن من اقتحام عالم الشهرة من خلال بوابة عارضي الأزياء كموديل لعدد من العلامات التجارية الكبرى.

وأيضًا حقق نجاحًا كبيرًا على المستوي الفني، وقدم عدد من الأدوار في مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة، منها مسلسل «أم بديلة».

يشار إلى أنه ألكسندر ورحمة رياض، عاشا قصة حب كبيرة قبل الزواج، بحوالي 3 سنوات، ولكن لم يتم الكشف عن علاقتهما غير بعد الخطوبة، ويفضل الثنائي دائمًا أن تكون حياتهما الشخصية بعيدًا عن الأضواء.

أقرأ أيضًا: فيديو| رحمة رياض تجمع ملايين المشاهدات فور طرح «ماكو مني»