موعد ليلة فنانة العرب أحلام الشامسي.. حفلة مختلفة في موسم الرياض

تستعد النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، إلى إحياء أضخم حفلاتها في موسم الرياض والتي تحمل عنوان "حفل فنانة العرب"، وسط انتظار وتشوق من جمهورها في المملكة.

وكشفت شركة بنش مارك، المنظمة للحفل، عن تفاصيل الليلة الطربية المنتظرة مع النجمة الإماراتية ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة والمقامة حاليًا.

موعد حفل فنانة العرب أحلام الشامسي بالرياض

نشر حساب الشركة عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موعد الحفل الذي من المقرر إقامته يوم 9 فبراير الجاري، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي إحدى أشهر مناطق الموسم الترفيهي.

ووفقًا لتصريحات الشركة، تم فتح باب حجز تذاكر الحفل، بدءً من اليوم الخميس 1 فبراير عبر الموقع الإلكتروني لـ"بنش مارك".

ومن جانبه، روج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، إلى حفل فنانة العرب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"إكس"؛ إذ نشر بوستر الحفل، معلقًا: "حفلة مختلفة".

وعلى الفور، أعادت النجمة الإماراتية نشر تغريدة "آل الشيخ" عبر حسابها الرسمي على "إكس"، معلقة: "شكراً معاليك ربي يحميك هذا بفضلكم ويارب أكون عند حسن ظنكم فيني دايم بنت الإمارات بنت زايد والسعودية العظيمة #أحبكم شكراً على كل شيء". 

سرقة مقتنيات أحلام

أثارت النجمة الإماراتية، اهتمام الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار خبر تعرضها لواقعة سرقة خلال تواجدها في باريس من أجل حضور أسبوع الموضة.

ووفقًا للأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت، قدمت أحلام بلاغاً للشرطة الفرنسية، يفيد بتعرضها إلى سرقة مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، وذلك بعد اختفاء حقائبها من أمام المنزل الذي تسكن فيه بمنطقة باسي المطلة على برج إيفل.

وبعد ساعات قليلة، نفت أحلام الشامسي خبر تعرضها للسرقة، وقالت في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "أحلام سرقت شنطتها؟! يعني يقصدوني؟! أنا أصلا مش في باريس أنا في سويسرا من يومين".

كما أضافت: "وعمومًا الشنطة أبيها حتى لو، حلوة مليون يورو أسوي فيها شوبينغ في سويسرا"، متابعة: "شكرا حبايبي أحبكم، خوفتوا أهلي علي، مساكين طارت قلوبهم". 

وكانت أحلام قد تواجدت بالفعل في باريس في وقت سابق من الشهر الجاري، لحضور أسبوع الموضة، وتصدر لقاءها مع الفنان المغربي سعد لمجرد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديوهات لهما وهما يغنيان معاً بعد انتهاء عرض أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.

اقرأ أيضًا: من دولاب النجوم| السر وراء أغلى قلادة منقوشة ارتدتها الفنانة أحلام