بإطلالة كلاسيكية.. غادة عبد الرازق في أحدث جلسة تصوير

إطلالات النجمات من أكثر الأشياء التي تلاقي اهتمامًا كبيرًا من قبل النساء حول العالم؛ إذ يستلهمون منها إطلالاتهن سواء يومية أو في المناسبات، وقد لاقت إطلالة غادة عبد الرازق التي نشرتها مؤخرًا رواجًا كبيرًا.

وشاركت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، عددًا من الصور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت غادة بإطلالة كلاسيكية مميزة، كشفت عن نحافتها؛ إذ ارتدت فستان طويل باللون البني، توسطه حزام بشكل مميز عند منطقة الخصر.

وأكملت الإطلالة مع حذاء مفتوح وحقيبة باللون البرتقالي، وأيضًا ارتدت قبعة كبيرة من نفس اللون، وبالنسبة لتسريحة الشعر كان منسدل على كتفيها بشكل ملائم للإطلالة.

ويمكن للنساء أن تستوحي هذه الإطلالة الكلاسيكية، مع تغيير طفيف مثل ارتداء حذاء عالي مع وضع لمسات من المكياج النود البسيط، والاستغناء عن القبعة، فهي من الإطلالات التي يمكن الاعتماد عليها بأكثر من شكل وتعطي إطلالة رائعة.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

وكانت آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، هو مسلسل «حدث بالفعل»، قد كشفت أنه يوجد جزء ثاني من المسلسل.

وقالت خلال استضافتها في أحد البرامج: «القنوات والمنتجين اللي عرضوا المسلسل قالوا إحنا عايزين حدث بالفعل جزء ثاني لغادة عبد الرازق بس على 5 حلقات وهتبقى أقوى من الأول».

وكشفت غادة، أن بطلة حكاية «تحت الحزام»، الحقيقية على قيد الحياة، وأن القصة حقيقية، وهي من ملفات طبيب نفسي.

وقالت: «بطلتها عايشة مع ابنها وحفيدتها ومحدش عرف اللي هي عملته، وهي مش في مصر».

وحكاية تحت الحزام، كانت ضمن قصص مسلسل حدث بالفعل، وهي من بطولة غادة عبدالرازق، والتي تجسد شخصية أم، طبيبة نفسية، ولكنها متعلقة بابنها بشكل شديد، الذي يلعب شخصيته الممثل الشاب خالد أنور، وعند اقتراب موعد زفافه تختطف الأم العروسة، ومن هنا تبدأ الأحداث .

اقرأ أيضًا: استوحي إطلالتك من أميرات العائلة البريطانية.. حيل بسيطة وراء أناقتهن