لماذا يرتدي بعض موظفي الحكومة بالهند خوذات في المكاتب؟.. اعرف السر

أثارت انتشار صور ومقاطع فيديو لموظفي الحكومة في الهند، يرتدون خوذات الدراجات النارية أثناء العمل في مكتبهم، ردود فعل متباينة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فمن جهة، أثار هذا الأمر السخرية من حالة المبنى المتهالكة، ومن جهة أخرى، أثار قلقًا بشأن سلامة الموظفين.

ففي مبنى حكومي متهالك في منطقة جاغتيال بولاية تيلانجانا الهندية، اضطر موظفو الحكومة إلى ارتداء خوذات الدراجات النارية للحماية من السقوط المفاجئ لألواح الخرسانة من السقف على رؤوسهم.

ومن المفارقات، أن مكتب التنمية مكلف بتطوير المنطقة من خلال توفير الإنترنت للقرويين، وإنشاء البنية التحتية، لكن مكان العمل في حالة رهيبة بحيث يتعين على العمال حماية أنفسهم من الحطام المتساقط.

موظف الحكومة في الهندموظف الحكومة في الهند

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن الموظفين طالبوا بالانتقال إلى مبنى مكتبي أكثر أمانًا بعد أن أصيب زميلهم بتلف في الدماغ تقريبًا عندما سقطت لوح أسمنتي من السقف.

وفقًا لموقع "News Nine"، فإن سقف مكتب تطوير ماندال باريشاد يعاني من تسرب المياه منذ العام الماضي وهو الآن في حالة متهالكة

تسببت الرطوبة في سقوط قطع من السقف، ولم يكن أمام الموظفين خيار سوى حماية أنفسهم بطريقة ما، بحسب ما ينقع موقع "odditycentral".

وبعد انتشار الفيديو في وقت سابق من هذا الشهر، أعلن مسؤولون حكوميون أنه سيتم نقل العمال في مكتب التنمية إلى مبنى آخر "قريبًا".

اقرأ أيضًا: سيدة تترك ثروتها لحيواناتها الأليفة عقابا لأبنائها.. ما القصة؟