الفتاة الصغيرة «راسيل العتيبي» تخطف الأنظار بموهبتها الفنية وعفويتها

لا تتوقف الموهبة عند عمر معين، فهناك الكثير من المواهب الصغيرة التي تمكنت من وضع قدميها على أول الطريق وبالفعل نجحت في أن تخطف الأنظار إليها مثل الفتاة السعودية الصغيرة راسيل العتيبي.

استطاعت الفنانة السعودية الصغيرة راسيل العتيبي، أن تخطف الأنظار بموهبتها الفنية وعفويتها، من عالم الإعلانات إلى عالم التمثيل، حيث قامت بوضع قدمها على أول طريق الأعمال الفنية الواعدة.

الموهبة الصغيرة راسيل العتيبي

وتمكنت راسيل من الظهور في الدراما السعودية والخليجية، من أجل تقديم أنجح الأدوار مع م مجموعة من النجوم المتميزة اللامعة السعودية، من خلال تصويرها لعدد من مقاطع فيديو العفوية، بالإضافة لعدد من المشاهد التمثيلية ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة «سناب شات وإنستجرام واليوتيوب»، لفتت الانتباه إلى موهبتها.

وكانت والدة راسيل دائمًا ما تقف خلفها و تقوم بتشجعيها ودعمها باستمرار، كما وجدت التشجيع من الفنانة إلهام علي، وذلك بعد مشاركتها في بطولة مسلسل «سندس»، بالإضافة إلى تقديمها دور مبدع في مسلسل «اختطاف»، ونالت إعجاب الكثير عند ظهورها على الشاشة وتجسيدها الأدوار ببراعة وكأنها واقعية.

الفتاة الصغيرة «راسيل العتيبي» تخطف الأنظار بموهبتها الفنية وعفويتها

بداية راسيل

وكشفت راسيل الفتاة الصغيرة الموهوبة، في تصريحات صحفية لها: أن بداياتها كانت موديل إعلانات، وقامت بتصوير عدد من الإعلانات لأكثر من جهة حكومية وأهلية، وفيما بعد كانت الانطلاقة في مجال التمثيل.

وقالت: «كانت انطلاقتي في عالم التمثيل عندما اختارني المخرج الكبير محمد دحام الشمري لبطولة مسلسل خارج السيطرة (حلقة العائلة) مع الفنان المميز تركي اليوسف».

وكشفت أن دخولها لعالم الدراما كان عن طريق العديد من الأعمال الفنية، التي من خلالها أبرزت موهبتها الفنية، ومن تلك الأعمال مجموعة من المسلسلات المتميزة منها «اختطاف وخارج السيطرة وسندس 1 وسندس 2».

وقالت العتيبي، إنها وجدت الكثير من التشجيع والإشادة بموهبتها  من قبل الجمهور والمتابعين، وهذا جعلها تشعر بالسعادة.

الفتاة الصغيرة «راسيل العتيبي» تخطف الأنظار بموهبتها الفنية وعفويتها

 كيف ثقلت راسيل موهبتها

وقالت راسيل، أنه حتى تكون أكثر قدرة على التميز والإتقان أثناء أداء أدوراها، حرصت كل الحرص على صقل موهبتها وجاء ذلك من خلال التدريب المستمر.

كما أنها أخدت بتوجيهات المخرجين والفنانين الذين سبقوها في ذلك المجال، بجانب احترام الوقت فهو أمر هام جداً في حياة الفنان، حيث منحت لها الفرصة للتمثيل مع كبار الفنانين السعوديين، وهذا ساعدها كثيرًا.

وقال: «لم يؤثر التمثيل على حياتي بل زادني معرفة ووعياً، فأنا أعيش حياتي مثل أي طفلة»، وبينت أنه تحلم بالدخول إلى عالم المسرح بالإضافة إلى العمل على التطوير من خبراتها في مجال التمثيل.

وتمنت الفنانة الموهوبة الصغيرة، أن تقوم بالمشاركة في أعمال فنية جديدة، وأيضًا تقديم محتوى مميزًا للمشاهدين والمتابعين.

اقرأ أيضًا: فنانة سعودية تُبهر زوار مهرجان قمم بعروضها لفن "العقدة المكرمية"