استوحي إطلالتك من فساتين أنغام الساحرة في «حوار غنائي»

كعادتها، سرقت فساتين أنغام الساحرة التي أطلت بها في حفلها الأخير أمس الأضواء، إذ شاركت مع المطرب المصري تامر عاشور في حفل (حوار غنائي) على مسرح أبو بكر سالم.

فساتين أنغام في حفل الرياض

و تألقت النجمة أنغام خلال حفلها الغنائي بإطلالاتين تميزت بتصاميمها الفخمة بتفصيلة وان شولدر، إحداهما باللون الأسود من قماش الساتان اللامع وتفاصيل ماسية أنيقة.

أنغام في حوار غنائيأنغام في حوار غنائي
وكانت الإطلالة الأخرى بفستان فاخر بلون ما بين الأبيض والبيبي بينك، وأكملت اللوك بخاتم مرصّع بالألماس وأقراط ماسية مُتدلية. 

وبسبب أقراطها الماسية، تعرضت النجمة أنغام لموقف مُحرج خلال غنائها، حيث وقعت داخل الفستان الأسود، ولكنها تداركت الأمر والتقطته وأمسكت به في يدها، وأكملت الغناء وكأن شيئًا لم يكن.


وخلال الفترة القصيرة الماضية، أطلّت النجمة المصرية أنغام بعدد من الإطلالات، التي خطفت قلوب مُحبيها، ونسقت معها قطع مجوهرات فارهة من الدور العالمية المختلفة. 

إطلالة أنغام في حفل توزيع جوائز 2024 Joy Awards

وكانت اختارت النجمة أنغام حضور حفل توزيع جوائز 2024 Joy Awards، بفستان أسود بسيط بتفصيلة وان شولدر من تصميم دار أزياء SAINT LAURENT، واستكملت إطلالتها بأقراط أنيقة، وأساور عريضة باللون النحاسي.

تألقت السوبر ستار أنغام، بفستان كلاسيكي باللون الأسود، ونسقت معه مجوهرات ماسية لافتة من توقيع علامة مارلي MARLI.


الإقامة الذهبية

وفي لفتة مفاجئة أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه،في حفل "حوار غنائي".،عن حصول النجمة المصرية أنغام ومواطنها النجم تامر عاشور، على الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أنه قبل حفل أمس، كان الظهور الأخير لأنغام في حفل توزيع جوائز 2024 Joy Awards الذي يقام في المملكة العربية السعودية بتنظيم من هيئة الترفيه.

اقرأ أيضاً:لمسات الماضي تسيطر على إكسسوارات أسبوع الموضة في باريس 2024.. عودة للزمن الجميل