«مع الحب».. كاظم الساهر يطرح ألبومه الجديد في هذا الموعد

كشف الفنان كاظم الساهر عن خبر سعيد لمحبيه وجمهوره بالوطن العربي، معلنا عن قرب موعد طرح ألبومه الجديد «مع الحب».

وأعلن الساهر، أنه سيعود من جديد لطرح أحدث ألبوماته، والذي يضم ألبومه 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر .

طرح أولى أغاني ألبوم كاظم الساهر مع الحب

وكشف الفنان العراقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أن اليوم سيتم طرح أولى أغاني الألبوم بعنوان «يا وفية».

وأضاف أنه سوف يتم طرح باقي أغاني الألبوم في يوم الحب الموافق 14 فبراير القادم.

وعلق على البوستر الدعائي للألبوم، قائلا: «انتظروا أول أغنية من الألبوم يا وفية والألبوم كاملاً يوم الحب 14/2».

نشاط فني لكاظم الساهر

وشهدت الأيام الماضية تواجد فني مكثف لكاظم الساهر، والذي أحيا حفلين غنائيين، كان الأول في دولة عمان بمركز  «عمان للمؤتمرات والمعارض»، والثاني في أوبرا دبي.

كما حقق كاظم في الحفلين نجاحاً كبيراً، وذلك بعد توافد عدد كبير من محبيه وجمهور في هذه الحفلات وتفاعلوا معه بصورة كبيرة سواء بالتصفيق أو بترديد كلمات أغانيه.

أغنية كاظم الساهر تضامنا مع غزة

وكان الساهر، كشف عن تفاصيل تسجيل أحد أعماله الفنية وهي أغنية Hold your fire التي أطلقها باللغة الإنجليزية للمرة الأولى؛ والتي جاءت تضامنًا مع الأحداث في غزة.

وأكد أن المشاهد المروعة في غزة، كانت السبب الأساسي وراء إطلاق هذه الأغنية التي تدعم الشعب الفلسطيني، كما أنه كان حريصًا، على تقديم عمل فني عن غزة يصل إلى الغرب.

كما كشف الساهر، أثناء تصريحات لقناة «العربية»، عن أنه كتب كلمات الأغنية باللغة العربية، ثم ترجمها إلى الإنجليزية، كي تصل إلى جميع أنحاء العالم.

وأوضح أن الأمم المتحدة رشحت له الشاعر توم لو، من أجل صياغة الكلمات بشكل يتلاءم مع الألحان، حيث أنه في البداية، كان لا يجيد غناء أغنية Hold your fire بالإنجليزية، بالشكل المطلوب.

وأيضًا كشف أنه سجلها أربع مرات داخل الاستديو، ولم يقتنع بأدائه، ما اضطره للسفر إلى أمريكا، والاستعانة بمطربين من الأوبرا، لمساعدته على غنائها بشكل صحيح.

وأكد أنه خلال تسجيل الأغنية، كان يستشير أحفاده، فهم يعيشون في أمريكا، وهم على دراية كاملة باللغة الإنجليزية، وبالفعل استمعوا إلى جميع النسخ، التي تم تسجيلها، حتى تم الاستقرار على أفضلها لطرحها.

اقرأ أيضًا: ‏لأول مرة.. كاظم الساهر يغني بالإنجليزية لإيصال صوت غزة (فيديو)