منى زكي عن نجوم «رحلة 404»: «شاركوا في أدوار مش مقامهم لكن عملوها حلو» (فيديو)

وجهت الفنانة المصرية منى زكي الشكر إلى نجوم فيلم "رحلة 404" كاشفة عن الأسباب التي دفعتها للمشاركة في العمل.

وقالت الفنانة المصرية عن فيلمها الذي أقيم عرضه الخاص أمس: "شدني اكيد الورق مكتوب حلو جدا من الاستاذ محمد رجاء وشدني اكيد اني هشتغل فيلم من إخراج استاذ هاني خليفة أنا من المعجبين بيه واشتغلت معاه من زمان ومن اصدق الادوار اللي عملتها كانت معاه".

منى زكي: زمايلي عملوا أدوار مش مقامهم

وأضافت خلال لقائها مع "عرب وود": "لما لقينا إنتاج زي استاذ محمد حفظي دة حاجة شجعتني والشرف الكبير أن ليا زمايل كتير زي شيرين رضا، تايسون، محمد فراج، خالد الصاوي وكل زمايلي اللي جم عملوا ادوار مش مقامهم بسيطة لكن عملوه بشكل حلو اوي".

أبطال فيلم رحلة 404

ويذكر أن فيلم "رحلة 404" بطولة: منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف: محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسما إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

قصة فيلم رحلة 404

وتدور قصة فيلم "رحلة 404" حول غادة التي قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟

وكانت منى زكي قد شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل "تحت الوصاية"، وتكون من 15 حلقة، من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وشارك في بطولته إلى جانب منى زكي، رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضًا: بالصور.. نانسي عجرم تستكشف العلا الأثرية بعد حضورها Joy Awards