تركي آل الشيخ: 15 مليون زائر في موسم الرياض 2023 من كافة أنحاء العالم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن وصول إجمالي عدد زوار موسم الرياض في نسخته الحالية لـ 15 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم.

وأوضح تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة إكس، أن هذا زوار الموسم تخطوا الـ 15 مليون منذ انطلاقه في أكتوبر الماضي.

ونشر آل الشيخ، مقطع فيديو وعلق عليه: «15 مليون زائر من أنحاء العالم… استمتعوا بالأنشطة الترفيهية الحماسية والفعاليات المتنوعة في موسم الرياض». 

موسم الرياض 2023

يشار إلى أنه انطلق موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار «Big Time»، في الكثير من المناطق المتنوعة والجديدة، والتي تم إقامة فيها مجموعة كبيرة من الفعاليات الاستثنائية التي من أبرزها نزال أشرس رجل في العالم.

علاوة على ذلك، شهد الموسم عرض عدد من المسرحيات والحفلات والأمسيات المتنوعة، بجانب الوصلات الفنية العتيقة التي شهدتها مسارحه.

وانطلق الموسم خلال الأيام والأسابيع الماضية، عدد من الفعاليات الكبيرة والمتنوعة، ومن أبرزها:

  • بطولة كأس موسم الرياض.
  • النسخة الأولى من بطولة موسم الرياض للسنوكر (البلياردو الإنجليزي).
  • شهد الموسم نزلات UFC في الفنون القتالية المختلطة.
  • نزال الملاكمة التاريخي (five-versus-five).

موسم الرياض

كما نجح موسم الرياض في نسخته الحالية عبر فعالياته وأنشطته الترفيهية المتنوعة التي جعلته الحدث الترفيهي الأكبر في المنطقة، في جب الكثير من الشغوفين بالترفيه وخياراته الاستثنائية، عن طريق تنوع فعالياته بالإضافة لتعدد تجاربه في الترفيه ومجالات الموضة والأزياء.

بالإضافة إلى فعاليات متنوعة خاصة بالتقنية والاتصالات، والألعاب الإلكترونية، والعطور، والفنون التشكيلية والحرفية.

علاوة على ذلك، قدم الموسم لزواره تجارب استثنائية عن طريق مناطقه المختلفة، حيث مثلت كل منطقة نمطًا مميزًا الذي يمنح زواره تجربة غير مسبوقة.

بالإضافة إلى عدد من خيارات الاستمتاع بعدد متنوع من المقاهي والمطاعم ذات الطابع المحلي والعالمي.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ ينشر صورة لـ"التاريخ" من حفل "Joy Awards"