«It’s Ok».. إليسا تكشف أسرار عن حياتها وحبيبها لأول مرة

بعد طول انتظار طرح المسلسل  الوثائقي «It’s Ok» للنجمة اللبنانية إليسا، اليوم الخميس على إحدى المنصات، الذي تكشف فيه أسرار عن حياتها للمرة الأولى.

ويكشف فيلم إليسا الوثائقي أسرار لم تروى بعد عن حياتها، وهو من إنتاج «Different Productions»، وأصبح متاحًا للمشاهدة بداية من اليوم للجمهور.

إليسا تكشف باختصار مراحل نجوميتها

ويحتوي العمل على الكثير من الحكايات والأسرار التي عاشتها النجمة؛ إذ كان محتوى العمل مشابهًا بطريقة كبير للعنوان التشويقي الذي أطلق عليه وهو «حكاية لم تروى بعد».

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها إليسا عن تفاصيل خاصة بشأن عائلتها وعلاقاتها العاطفية وأيضًا مرضها والكثير من التفاصيل عن عملها غير المعلنة.

إليسا تتحدث عن قصة حبها ومرضها 

كما تحدثت النجمة عن حياتها العاطفية، وكشفت أنها تعيش قصة حب مريحة للغاية، وأنها مستمرة منذ خمس سنوات حتى هذا الوقت، وبالنسبة لملامحه فهو ليس أشقر ولا أسمر، شعره أبيض.

وأوضحت إليسا أن سبب إصابتها بالسرطان هو كانت علاقة سابقة، حيث وصفتها بالعلاقة المسمومة جعلها في حالة stress دائم,

وكشفت حجم المعاناة الكبيرة التي عاشتها أثناء رحلتها مع المرض، وأنها أنها أصبحت غير قادرة على الإنجاب، وذلك نتيجة تناول أدوية الهرمونات التي تساعد على علاج السرطان.

عائلة إليسا وذكرياتها

وخلال الفيلم الوثائقي ظهر والدتها وشقيقتها نورما وبناتها الثلاثة. هذا بالإضافة إلى شقيقها كميل أثناء تواجدهم في منزلها من أجل الاحتفال بعيد الأم، كما ظهرت والدتها خلال حديث أن اليسا تدعم العائلة وهي المتكفلة بكل المصاريف المادية.

كما كشفت النجمة أن علاقة والديها لم تكن علاقة مثالية، حيث كشفت أنها ستبدأ في بناء منزل والدها كميل خوري، وسيكون في مسقط رأسها دير الأحمر.

وأثناء الفيلم تحدثت إليسا عن ذكرياتها وطفولتها، واسترجعت تلك الذكريات أثناء زيارة المدرسة الداخلية التي عاشت فيها مع شقيقتها.

كذلك قامت بزيارة الراهبة سميرة التي اهتمت فيها وهي طفلة.. وبكت معها، وكشفت إليسا عن علاقتها القوية بـ أنجيلا السيسي فهي تعتبرها بمثابة ابنة لها.

مشاكلها مع شركات الإنتاج

كما كشفت النجمة أيضًا عن المشاكل مع شركات الإنتاج، وأعلنت لأول مرة سبب سحب تيزر بتمايل عالـ beat من صفحات روتانا، وأن ذلك يعود لأنها لم تكن قد وقعت عقد معهم بعد عقد التوزيع.

وكشفت أنها هي من طلبت من روتانا إيقاف التيزر، وذلك حتى حين الإمضاء والحديث في بنود العقد، وفيما يخص قضيتها مع شركة وتري، قالت: «سبب عدم تقبلهم فسخ العقد هو أنهم رح يخسروني، أنا خسارة لكل حدا».

وتابعت: «أنها قالت لكل وسيط حاول حل المشكلة مع وتري "over my dead body"، أنا ما بنحط قدام امر واقع و رح دافع عن ألبومي لو شو ما صار، وماراح اتنازل عن أي شي يحميلي حقوقي».

ظهور مروان خوري في الفليم الوثائقي

وظهر في الحلقة الأولى من الوثائقي الذي يتكون من 3 حلقات، النجم مروان خوري معها في الإستديو أثناء تسجيلها أغنية من ألبومها الجديد، حيث طلب منها الإنتاج له لأنها منظمة جداً في العمل.

وقامت بغناء مقطع من الأغنية الجديدة، «فكرت بعد الزعل بقوى أنا وبيحل عالوقت الملل»، وأيضًا قامت بالغناء مع مروان خوري، «بغيابك كله وهم وما في شي بيعنيلي بلاك وعزابي ما بهم مازالني أنا وياك».

وأيضًا كشفت عن جلسة التصوير الخاصة بـ «الكوفر واللوكات» التي عملت عليهم، معبرة عن سعادتها الكبيرة وحماسها في أنها سوف تنتج أول مرة بنفسها وعن طريق شركتها الخاصة.

كما عبرت عن معاناتها أيضاً في شركتها الخاصة، وقالت: «شافوني بنت لحالي وعندي شركة، ظهر المجتمع الذكوري بهالوقت».

اقرأ أيضًا: نضال الأحمدية تهدد جمهور إليسا لهذا السبب.. والأخيرة ترد