السيناريست مدحت العدل: "بشكر السعودية لتكريم الفن المصري" (فيديو)

وجه السيناريست المصري مدحت العدل رسالة شكر خاصة إلى المملكة العربية السعودية؛ لحرصها على تكريم رموز الفن المصري عبر منصاتها الترفيهية المختلفة.

مدحت العدل

وعلق مدحت العدل على التكريم الأخير للرموز المصرية في قطاع صناعة الترفيه، وذلك في حفل Joy awards الذي أقامته هيئة الترفيه خلال الأيام الماضية في إطار فعاليات موسم الرياض.

وقالت "العدل" في تصريحات خلال لقاء مع "عرب وود": ""بشكر السعودية ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريم الفن المصري ورموزه"،مضيفاً: "كان تكريم من جهة مهمة ومحترمة للأستاذ عادل امام الذي وصف بزعيم الفن العربي والفنانة نجاة الصغيرة".

على جانب آخر، كشف عن شعوره بالفخر بأبناء الزعيم عادل إمام، مشيدًا بتربيتهم وشخصيتهم التي تدفع الجميع للفخر بهم.

وحفل جوائز صناع الترفيه أو جوي أواردز ‏، هو أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاثة عشر جائزة.

يذكر أن تصريحات "العدل" جاءت على هامش حضوره للعرض الخاص للفيلم المصري (رحلة 404)، والذي يقوم ببطولته النجمة منى زكي.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "رحلة 404" قد طرحت البوستر الرسمي للعمل الذي كان يحمل اسم “القاهرة مكة” في السابق، حيث تقرر طرحه بالسينمات المصرية تحت تصنيف رقابي (+18) يوم 25 يناير الجاري، فيما يطرح في دور العرض العربية يوم 1 فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا: منى زكي عن نجوم «رحلة 404»: «شاركوا في أدوار مش مقامهم لكن عملوها حلو» (فيديو)