بالفيديو.. نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها الـ79 بهذه الطريقة

احتفلت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، اليوم الأربعاء، بعيد ميلادها الـ 79، وسط أجواء من السعادة والفرح، حيث أقامت حفلين، أحدهما في منزلها بصحبة أسرتها وأقاربها، والآخر في منزل إحدى صديقاتها بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين.

وفي حفلها الأول، رقصت نبيلة عبيد على موسيقى رقصتها الشهيرة من فيلم "الراقصة والسياسي"، وظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة، إذ ظهرت بإطلالة بسيطة وكاجوال، مرتدية بلوفر وبنطلون.

وفي حفلها الثاني، احتفل الحضور بعيد ميلاد نبيلة على موسيقى أغنية عيد الميلاد "انزل يا جميل" للفنان وليد توفيق، وظهرت بإطلالة كلاسيكية أنيقة، مرتدية فستان طويل باللون الأسود.

وحرصت الفنانة صفية العمري ورانيا فريد شوقي والإعلامية بوسي شلبي على حضور الحفل.

وقدمت نبيلة عبيد التهنئة لكل من هنأها بعيد ميلادها، وقالت: "أشكر كل من هنأني بعيد ميلادي، وأتمنى أن أبقى دائماً مصدر فخر للسينما المصرية وجمهوري الحبيب".

وتعد نبيلة عبيد واحدة من أهم نجمات السينما المصرية، حيث قدمت خلال مسيرتها الفنية أكثر من 100 فيلم، منها "الراقصة والسياسي" و"الضائعة" و"المرأة التي لا تعرف الحب" و"الراقصة والطبال" و"الراقصة والساحر".

آخر تكريم للفنانة نبيلة عبيد

حضرت نبيلة عبيد الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة لاستلام تكريمها، وذلك بحضور العديد من الفنانين منهم الفنانة ليلى علوي، وأمينة خليل، وغيرهم من ألمع النجوم.