إطلالات أمينة خليل في أسبوع الموضة بباريس تسرق الأضواء.. أيهم الأجمل؟

خطفت الفنانة المصرية أمنية خليل الأنظار بمجموعة من الإطلالات المميزة لها وذلك على هامش حضورها أسبوع الموضة في باريس  لخريف وصيف 2024 للأزياء الراقية.

إطلالات أمنية خليل 

وظهرت أمينة خليل في ثلاثة عروض، حتى الآن بإطلالات راقية ومميزة، وكانت العروض لكل من : توني ورد وجورج حبيقة الذي ظهرت مؤخرا في أكثر من مناسبة ترتدي من فساتيهما، وستيفان رولاند.


وارتدت أمينة خليل 3 فساتين بتصاميم  مختلفة وفريدة، بين القصير اللامع ومتوسط الطول الضيق، والطويل مكشوف الظهر، إذ نشرت الفنانة المصرية إطلالالتها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".


على جانب آخر، حضرت النجمة أمينة خليل منذ أيام حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، خاصة وأنها مرشحة لجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في فيلم "وش في وش".

ويعرض الآن لأمينة خليل فيلم "شماريخ" مع آسر ياسين وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.


ومؤخرا، عرض لأمينة خليل فيلم "وش في وش" بدور العرض وشاركها كل من محمد ممدوح وأنوشكا، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أسماء جلال وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

وتنتظر أمينة خليل عرض أحدث أفلامها "أنف وثلاثة عيون" في دور السينما، للمخرج أمير رمسيس، ومعاجلة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم نقلها سلفاً لشاشة السينما عام 1972.

اقرأ أيضاً:غادة عبدالرازق في جلسة تصوير غريبة خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس