آخرهن ريهام سعيد.. نجمات تشوهن بسبب عمليات التجميل

خضع الكثير من المشاهير إلى عمليات التجميل من أجل الظهور بمظهر مميز ومثالي، لكن من المؤسف أن بعض نتائج هذه العمليات كانت التشويه بدلًا من التجميل، وآخر هؤلاء المشاهير الإعلامية المصرية ريهام سعيد التي أعلنت خضوعها لعملية تجميل تسببت في تشوه وجهها، لتنضم إلى قائمة المتضررين من عمليات التجميل. 

ريهام سعيد

واتهمت الإعلامية ريهام سعيد طبيب تجميل لبناني شهير بتشوية وجهها بعد خطؤه في عملية التجميل التي أجراها.

وقالت ريهام أمس، عبر حسابها على انستجرام، قالت: "يعني انت مجرم لدرجه انك شوهتني و عرفت انك موت ناس قبلي و بتحط صوره لواحده مش انا خالص و تقول انها انا .. انا كنت زي القمر قبل ما اجي للك حد عمره شافني شكلي كده، عارف انت لازم تبطل اذيه للناس لازم انا بحذر كل الناس منه.. انا هاطلع لايف من غير فلتر اوري الناس انت عملت ايه، رايح العراق.. بعد ما انفضحت في لبنام تبوظ الناس هناك ؟".

وأضافت ريهام سعيد "يعني وصل بيك الاجرام انك تشوهني و تموت 2 ستات قبلي و تحط صوره لواحده مختلفه و تقول انها انا ؟ ده انا كنت زي القمر قبل ما اجيبلك مين الست الي انت حاطتها دي ؟ والدتك ؟ عارف ؟ انا هارفع عليك قضيه و هابطللك طب عشان انت بتاذي ناس كتير اوي انت تبعد حاجه عن انك تكون دكتور، انت وقعت غلط خالص.

واختتمت ريهام سعيد "انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل انا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي و انا بداري بالمكياج لا انا هتطلع لايف اوريهم انت عملت ايه ؟ حاطت اي صوره فيك لواحده تانيه و بتقول انها انا . انت معمول من ايه ؟ يا جماعه اوعوا حد يتعامل معاه اوعوا. بوظ الناس في لبنان رايح اربيل يبوظ الباقي".


نجمات تشوهن بعد عمليات التجميل

وتبرز  مجلة "الجوهرة" في السطور التالية، أبرز النجمات اللاتي خضعن لعمليات التجميل وتعرضن للفشل، وواجهن العديد من المشكلات بسببها، وانتهى الأمر مع احداهن للوفاة.

حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي من أبرز الفنانات اللاتي تعرضن لضرر جسيم جراء عمليات التجميل، فبعد سقوطها من على الحصان الذي ىتسبب في كسر أنفها، خضعت لعمليات تجميل أدت إلى تشويه شكل انفها بشكل كبير، مما دفعها لإجراء عدة عمليات حتى استطاعت إصلاح الضرر الذي وقع عليها.


ميسرة

وكشفت الفنانة ميسرة في وقت سابق، عن تعرضها لخطأ طبي أثناء إجرائها عملية جراحية لـ«نفخ» الخدود، وأوضحت: "كان وشي رفيع وكنت عايزة أعمل خدود، فحصلي تسمم في وشي، وبعدها فضلت أتعالج منه سنة كاملة".

وأضافت: "والعملية الثانية كانت في مناخيري بسبب إنها مرفوعة وذهبت لدكتور دمرها، ورفعت قضية عليه وروحت سويسرا أتعالج عشان أقدر أرجع".


سعاد نصر

كما أن عملية الراحلة المصرية سعاد نصر من أشهر عمليات التجميل التي انتهت بكارثة إذ رحلت على إثرها.

وخضعت سعاد نصر لعملية شفط دهون في أحد مستشفيات القاهرة، ودخلت في غيبوبة بعد إعطائها جرعة مخدر تمهيدًا لإجراء العملية ونتج عنها حالة غيبوبة كاملة استمرت مدة عام كامل.

ثم توفيت في 5 يناير 2007 وقد صاحب محنة مرضها العديد من الاتهامات من جانب الصحافة لطبيب التخدير المسؤول عن العملية ولكن في النهاية تمت تبرئة ساحة طبيب التخدير.

اقرأ أيضًا: صور قبل وبعد.. ريهام سعيد تتهم طبيب تجميل بتشويه وجهها (القصة كاملة)