صور قبل وبعد.. ريهام سعيد تتهم طبيب تجميل بتشويه وجهها (القصة كاملة)

أثارت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الجدل خلال الساعات الماضية، وتصدرت محركات البحث على «جوجل» بعد اتهامها لطبيب تجميل بتشويه وجهها.

ووجهت ريهام، اتهامًا لطبيب تجميل لبناني شهير، بتشوية وجهها و ذلك بعد خطؤه أثناء إجراء عملية تجميل لها.

ريهام سعيد تتهم طبيب بتشويه وجهها

وشاركت سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورتها قبل وبعد عملية التجميل في وجهها، الذي نشرها دكتور التجميل، وكشفت أنها غير حقيقية.

وقالت ريهام على الصور: «يعني وصل بيك إنك تشوهني وتموت ست قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفه وتقول إنها أنا ؟».

وتابعت: «أنا كنت زي القمر قبل ما اجيبلك مين الست اللي أنت حاطتها دي؟؟ عارف؟ انا هرفع عليك قضيه و هابطللك طب عشان انت بتأذي ناس كتير أوي انت أبعد حاجه عن إنك تكون دكتور».

وأكملت: «أنت وقعت غلط خالص.. انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل اما بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي و انا بداري بالمكياج لا أنا هتطلع لايف أوريهم انت عملت ايه؟ حاطت أي صوره فيك لواحدة تانيه وبتقول إنها أنا؟».

كما شاركت ريهام عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستجرام، صور لها بعد إجراء عملية التجميل ووجها مشوه، بعد مشاركة ريهام هذا المنشور وصورها بعد عملية التجميل، تبين أن الدكتور قام بنشر الصورة الذي قام بنشرها لريهام قبل وبعد العملية من حسابه بموقع إنستجرام.

ويشار إلى أن الإعلامية ريهام سعيد، كانت تعاقدت مع قناة «هي» في نوفمبر الماضي، من أجل تقديم برنامجها «صبايا» وذلك بعد فسخ تعاقدها مع قناة «الشمس».

وكانت ريهام نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع "قيس بوك" منشور، تعلن فيه اعتذارها لقناة الشمس بسبب مرورها بأزمة صحية، بالإضافة لاتخاذها كافة الإجراءات القانونية من أجل فسخ العقد.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يعلق على صلح أنغام وأصالة: "مين زيي يبغى المشكلة ترجع"