صور.. «جورجينا رودريغيز» توثق رحلتها أمام مرايا العلا العملاقة

وثقت جورجينا رودريغيز، شريكة لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، رحلتها إلى مدينة العلا بمجموعة من الصور التي تجمع بين الأصالة والعراقة والتاريخ لهذه المنطقة الأثرية.

وشاركت جورجينا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدد من الصور التي التقطتها أثناء زيارتها للعلا، حيث ظهرت أمام مرايا العلا العملاقة التي تكشف مدى جمال المنطقة، بشكل متناغم مع المناظر الطبيعية والجبال وسط الأودية الصحراوية.

جورجينا رودريغيز في العلا

استمتعت جورجينا بجولة في صحراء العلا، بإستديوهات فيلم العلا فهي من الوجهات المثالية للتصوير وجهة مثالية للتصوير، وقامت بالتعليق على الصور قائلة: «اكتشاف الاستوديوهات الرائعة في فيلم العلا- وجهة جميلة لتصوير الأفلام».

كما نشر الحساب الرسمي لفيلم العلا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو، والذي وثق زيارة جورجينا، وجولتها بالعلا بالإضافة إلى استمتاعها ببعض الأكلات العربية في الليل وسط الصحراء.

وعلقت الصفحة على الفيديو: «سعدنا باستضافة نجمة تلفزيون الواقع والموديل جورجينا رودريغيز في استوديوهاتنا التي تنتج الأفلام بأعلى مستويات الجودة عالمياً».

وأضافت: «الأمر الذي أثار دهشتها وإعجابها بإمكانات العلا بصفتها وجهة حيوية للتصوير ومتفردة بطبيعتها الساحرة، ومعالمها التاريخية».

كما شاركت جورجينا أيضًا عدد من الصور لها وسط طبيعة العلا والصحراء، وعلقت قائلة: «العلا تشعرك وكأنك في بيتك».

يشار إلى أنه كانت عارضة الأزياء الأرجنتينية ضمن الحاضرين في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه 2024 Joy Awards في نسخته الرابعة، كما أنها قامت بتسليم جائزة صناع الترفيه الفخرية للنجمة اللبنانية نجوى كرم. ويعتبر هذا الحفل هو المشاركة الثانية لها، وذلك بعد حضورها العام الماضي 2023.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من جورجينا بعد حضورها حفل Joy Awards.. ماذا قالت عن السعودية؟