عاشت 6 سنوات بجوار جثته.. سيدة أمريكية تصرف راتب والدها بعد إخفاء وفاته

في جريمة غريبة، دارت تفاصيلها في أمريكا، لجأت سيدة أمريكية لصرف الراتب التقاعدي لوالدها رغم وفاته، للإنفاق على عريسها.

وحرض الزوج زوجته على عدم الإبلاغ عن وفاة والدها، وتحنيط الجثة، إذ استمرت السيدة في صرف الراتب لمدة 6 سنوات، وعاش الزوجان بشكل طبيعي في المنزل بجوار الجثة، حتى تلقت الشرطة بلاغا من شخص أبلغ بوفاة الأب، ليتم القبض على الابنة وزوجها.

اعترافات

واعترف الزوجان بارتكاب الجريمة، وذلك طمعا في الأموال، حيث أنهما كان في حاجة شديدة للأموال، ومن ثم لجأ الاثنان لهذه الحيلة الماكرة ، حتى تم القبض عليهما، مؤكدين أنهما لم يخافا من وجود الجثة في المنزل، وكان الاثنان يمارسان حياتهما بشكل طبيعي في المنزل طوال هذه المدة الزمنية، وكان الاثنان يعقدان العزم بعدم الإبلاغ عن وفاة الأب لولا تسربت أنباء ذلك للشرطة ليتم القبض عليهما.

بيان رسمي

وقالت السلطات الأمنية بأمريكا، إن زوجين من كانساس الأمريكية تهمة الاحتيال، بعد سرقة الراتب التقاعدي لقريب متوفى، أخفيا جثته لمدة 6 سنوات.

وتقول السلطات الأمنية، إن جهاز تنظيم ضربات القلب الخاص بمايك كارول أظهر أنه توفي في 2016، عن عمر 81 عاماً، لكن شرطة أوفرلاند بارك لم تكتشف جثته حتى 2022، بعد أن اتصل صهره كيرك ريتر بالشرطة للإبلاغ عن وفاته في ضاحية مدينة كانساس سيتي.

وقال ممثلو الادعاء، إن لين ريتر ابنة المتوفى وزوجها كيرك ريتر، وكلاهما يبلغ من العمر 61 عاماً، استمرا في الإنفاق من حساب كارول المصرفي والحصول على رواتبه التقاعدية، حتى عندما أصبح جسده محنطاً على سرير في المنزل.

اقرأ أيضًا: جلس بجوار جثثهن ساعات.. شخص يقتل زوجته وبناته الثلاث بشيكاغو