تركي آل الشيخ يعلق على صلح أنغام وأصالة: "مين زيي يبغى المشكلة ترجع"

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تعليقا طريفا على صور جمعت الفنانة أصالة نصري والمطربة أنغام، بعد الصلح بينهما مؤخرًا.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس"، قائلا: "مين زيي يبغى المشكلة ترجع".

من جانبها، ردت الفنانة أصالة نصري على تعليق آل الشيخ، قائلة: "ومين أصلا جمعنا ووفق ما بيننا غيرك يا أبو ناصر الحبيب الغالي يا أطيب إنسان مع كل بني آدم بيمرق حتى على بالك كريم وحساس ومنك ما بيجي إلا الطيب".

الصلح بين أنغام وأصالةالصلح بين أنغام وأصالة

أصالة تصالح أنغام على مسرح Joy Awards 

يذكر أن النجمتين أصالة وأنغام أعلنتا مؤخرا عن تصالحهما، بعد خلاف دام سنوات، وظهرتا سويا في حفل "JOY AWARDS"، الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، السبت الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

الصلح بين أنغام وأصالةالصلح بين أنغام وأصالة

وقالت أصالة عقب صعودها على خشبة مسرح Joy Awards لاستلام الجائزة : "سعيدة بهذا التكريم، وتصالحت مؤخرًا مع صديقتي أنغام وهي نجمة كبيرة وتستحق كل المحبة والتقدير وأهديها هذه الجائزة".

وعبرت أيضاً عن امتنانها لموسم الرياض، وأنه جعلها تبدأ من جديد وتتعلم أشياء جديدة، وتعتبره نتاج للنهضة في المملكة العربية السعودية.

جاءت بدايات الصلح بين أنغام وأصالة على هامش حفل "ليلة نجمات العرب"، الذي أقيم في الرياض، ضمن حفلات رأس السنة 2024، إذ ظهرت النجمة أنغام في فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، وهي تقترب من النجمة أصالة وتقبلها وتحتضنها، وذلك في حضور الفنانة إليسا.

الصلح بين أنغام وأصالةالصلح بين أنغام وأصالة

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقي آل الشيخ وأصالة، حيث اعتبر البعض أنهما يتمتعان بروح الدعابة، فيما اعتبر آخرون أن أصالة مثال يحتذى به في التسامح.

أصالة تصالح أنغام على مسرح Joy Awards وتهديها جائزتها