رونالدو: جائزة الكرة الذهبية فقدت مصداقيتها.. تفوقت على مبابي وهالاند وكين

أكد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي أنه لا يؤمن بجوائز الكرة الذهبية لأن لغة الأرقام هي الفيصل والحقائق الثابتة في عالم كرة القدم.

كريستيانو رونالدو: لا أؤمن بجوائز الكرة الذهبية

وقال كريستيانو رونالدو لصحيفة «ريكورد» البرتغالية: «أعتقد أن بعض الجوائز تفقد مصداقيتها بطريقة ما فعلينا تحليل الموسم كاملاً .. وهذا لا يعني أن ميسي لا يستحقها، أو هالاند أو حتى مبابي، أنا ببساطة لم أعد أؤمن بهذه الجوائز».

رونالدو: لا يمكن أن تسلبوني الكأس والحقائق الواضحة

وأضاف رونالدو: «لا أقول هذا الكلام لأنني فزت في جلوب سوكر.. ولكن هناك حقائق وأرقام والأرقام لا تخدعني.. لا يمكنهم أن يأخذوا مني هذه الكأس لأنها حقيقة.. وهذا يجعلني أكثر سعادة.. لأن الأرقام هي حقائق».

تابع نجم النصر: «هناك من يقول إن مسألة تسجيل الـ54 هدفا التي أحرزتها أمر سهل لأنني في المملكة العربية السعودية، ولكن محترفي كرة القدم يعرفون أنه من الصعب تسجيل الأهداف، فالهدف هو الهدف يُسجل بطريقة ما في جميع أنحاء العالم وأنا أشعر بفخر أكبر، لأني تغلبت على هالاند ومبابي وكين».

الدون البرتغالي: أنا أفضل هداف في تاريخ كرة القدم

وواصل رونالدو: «أنا أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، لذا فإن الحصول على 900 أو 1000 هدف يعد نفسه، وقبل الوصول إلى ألف، يجب أن أصل إلى 900.. والناس يتحدثون بالفعل عن ألف كما لو أن الأمر قد تم بالفعل… أريد أن أعيش اللحظة أولاً.. إنه الوقت المناسب للاستمتاع بكرة القدم. وبطبيعة الحال، هذا هو الهدف الذي أفكر فيه ولدينا كل الإمكانات لتحقيقه. إذا اضطررت إلى الاختيار، سأفوز باليورو بنسبة 100 %».

قائد النصر: اعتبروني ضائعا بعد مانشستر يونايتد

وختم رونالدو: «إذا عدت إلى الوراء وشاهدت ما حدث في مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي، فإن الناس يعتبرونني ضائعا، لكن الحقيقة أنني ركزت وأمضيت فترة رائعة مع النصر، وسجلت 54 هدفًا».

مقالات ذات صلة.. مانشستر سيتي يعرقل انضمام دي بروين للدوري السعودي