بعد تكريمها في Joy Awards 2024.. نجاة الصغيرة تجذب الأنظار وتعود للساحة مجددا

تصدرت النجمة القديرة نجاة الصغيرة، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها المفاجيء والمميز في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 بالعاصمة الرياض؛ ليتجه أنظار الجميع إلى النجمة الساطعة التي عادت للأضواء بعد غياب 20 عامًا.

وبينما اختفت الفنانة نجاة صاحبة الصوت الذهبي، أعادها مسرح أبو بكر الشدي إلى الأضواء مجددًا بإطلالة من الزمن الجميل، لتقدم أغنيتها الشهيرة "عيون القلب" في أداء مبهر واستقبال حافل من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وجميع الحضور.

نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards 2024 بالرياض

وعندما صعدت نجاة الصغيرة على المسرح، لاقت حفاوة كبيرة جدًا من حضور حفل Joy Awards 2024 والفرقة الموسيقية التي شاركتها الغناء بنظام البلاي باك "الصوت المسجل"، فيما ظهرت عليها علامات التقدم في العمر، وعدم القدرة على الوقوف على خشبة المسرح، إلا انها قدمت أداءً أبهر الجميع.

نجاة الصغيرةنجاة الصغيرة

وصعد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، على المسرح لتكريم الفنانة نجاة الصغيرة، وسط تصفيق حار من الحضور مرددين "وحشتنيا"، ومؤكدين أن مفاجأة ظهورها أعظم ما حدث بالمهرجان.

كذلك نشر "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، صورة للنجمة القديرة، معلقًا: "نجاة الصغيرة الكبيرة في قلوبنا".

نجاة الصغيرةنجاة الصغيرة

وبعد هذه اللافتة المميزة من هيئة الترفيه السعودية وتكريمها الحافل لقامة من قامات الفن في الوطن العربي، اتجهت جميع الأنظار إلى النجمة الغائبة ليعيد إحياء زمنها الجميل بذكرياته الجميلة.

كما ظهرت مطالبات متعددة بتكريم العظيمة نجاة الصغيرة في بلدها، حيث دعا الناقد الفني طارق الشناوي، إلى منح الفنانة نجاة وسام جائزة النيل.

وقال "الشناوي" في تصريحات له: "شعرنا جميعًا بالسعادة والنشوة، ونحن نرى الفنانة الكبيرة نجاة تتوج فى النسخة الرابعة من (جوى أورد) بجائزة إنجاز مدى الحياة، مشوار نجاة الفنى هو مجموعة متلاحقة من الإنجازات، وفنها الغنائى باق مدى الحياة".

نجاة الصغيرةنجاة الصغيرة

كما أضاف: "بمجرد صعودها على خشبة مسرح أبو بكر شدى، في الرياض، وقف الجميع إجلالًا لتلك القيمة الاستثنائية، والتهبت الأكف بالتصفيق، ووجدنا أفراد الفرقة الموسيقية وهم يداعبون بأناملهم أوتار الآلات، وهى الطريقة المعتمدة من الفرقة الموسيقية، للتعبير عن التقدير، وقبل التكريم".

كذلك تابع الناقد الفني المصري: "أتمنى أن تلتقط الخيط نقابة المهن الموسيقية، وأن يبدأ نقيبها مصطفى كامل فى التقدم لوزارة الثقافة بترشيحها، طبقًا للقانون، يجب أن تتقدم إحدى الجهات للترشيح، ومن الممكن أيضًا أن تفعل ذلك أكاديمية الفنون، أعتقد أن هذا هو الحد الدنى الذى يجب أن نفكر فيه عندما نسعى لتكريم هذه الفنانة العظيمة".

اقرأ أيضًا: أول ظهور على السوشيال ميديا.. نجاة الصغيرة برفقة هذا النجم