في عيد ميلادها الـ36.. إطلالات ياسمين صبري تخطف قلوب محبيها

تخطف النجمة المصرية ياسمين صبري، الأنظار إليها أينما ظهرت بإطلالتها الأنيقة والساحرة وجمالها الذي يطغى على الجميع، فدائمًا ما تحرص على اختيار أزياء تناسبها، وغالبًا ما تكون موفقة في اختياراتها.

وتحتفل "ياسمين" اليوم بعيد ميلادها الـ36، فهي من مواليد 21 يناير 1988م، وبينما تستعد النجمة المصرية لاحتفالاتها الخاصة، جمعنا أبرز إطلالاتها التي خطفت قلوب محبيها وجمهورها مؤخرًا.

إطلالات ياسمين صبري في عيد ميلادها

كانت أحدث إطلالات ياسمين صبرب، تلك الإطلالة الأنيقة التي ظهرت بها امس السبت، في حفل توزيع جوائز Joy awards، الذي أقيم على مسرح بكر الشدي بالرياض.

وتألقت "ياسمين" في الحفل الذي ضم باقة من نجوم ونجمات الفن في السعودية والوطن العربي بفستان ماكسي “off shoulder” بأكمام طويلة، يغلب عليه اللون الأسود اللامع. كما اعتمدت نسريحة الشعر المنسدل ومكياج مناسب للحدث.

ياسمين صبري في حفل Joy awardsياسمين صبري في حفل Joy awards

كذلك، ظهرت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة وساحرة خلال الليلة الافتتاحية لموسم الرياض 2023؛ إذ اختارت فستان سهرة أسود بتوقيع المصمم السعودي يوسف أكبر.

ياسمين صبريياسمين صبري

وجاء الفستان بقصة مجسمة على القوام، بالأكمام المغلقة على شكل قفاز، مع الذيل الخلفي الطويل، ونسقته مع حقيبة صفراء.

وبالرغم من أن البعض اعتبر أنها إطلالة غير مناسبة للحدث، وهو افتتاح نزال رياضي، إلا أن إطلالتها لمعت في حفل الافتتاح.

ياسمين صبريياسمين صبري

وتألقت ياسمين صبري، أيضًا في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة، بإطلالة خارج التوقعات؛ إذ ارتدت عباءة سوداء راقية تميل للأزياء السعودية.

ياسمين صبريياسمين صبري

 وارتدت في أول أيام المهرجان فستان سهرة أسود مجسم لامع مع قفازات طويلة، وخطفت الأنظار على السجادة الحمراء بهذه الإطلالة الأنثوية الجذابة.

ياسمين صبريياسمين صبري

 اقرأ أيضًا: ياسمين صبري بالحجاب.. إطلالة ملائكية بالأبيض