بسبب فقرة فنية.. مطرب مهرجانات مصري يقضي ليلة بقسم الشرطة

تصدر اسم الفنان الشعبي المصري حمو بيكا منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تورطه في مشاجرة قضى إثرها ليلة في قسم الشرطة، إذ دخل مغني المهرجانات وآخرين في مشاجرة بكافيه شهير في مدينة 6 أكتوبر، أصيب خلالها 3 من مرافقي مغني المهرجانات، وعامل في الكافيه.

ضبط حمو بيكا

وبادرت الشرطة بالقبض على حمو بيكا عدة ساعات، داخل الحجز في قسم الشرطة، وتم ترحيله إلى النيابة.

وتبين أن المشاجرة سببها فقرة غنائية انتهت بالتشاجر وتكسير الألواح الزجاجية داخل الكافيه.

بيان

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا بحدوث مشاجرة بكافيه شهير في 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بين طرفين بينهم "محمد محمود" وشهرته حمو بيكا 34 سنة مطرب مهرجانات، ومدير أعماله مصاب بجرح قطعي بالرأس وجرح باليد، بسبب حدوث مشادة كلامية بسبب الاختلاف على ميعاد تقديم الفقرة الفنية الخاصة بـ"بيكا"، حيث تعدوا فيها على بعضهم البعض بالسب والشتم، ثم تطور الامر لمشاجرة.

تلفيات

ونجم عن المشاجرة تليفات بالكافيه عبارة عن كسر 2 لوح زجاجي، وألقى القبض على طرفي المشاجرة.

قرار النيابة

وأمرت النيابة العامة في مدينة السادس من أكتوبر، بإخلاء سبيل مطرب المهرجانات حمو بيكا، و3 من أعضاء فرقته، بكفالة مالية، على ذمة اتهامهم بواقعة مشاجرة كافيه بالمدينة، كما أمرت النيابة إخلاء سبيل الطرف الثاني للمشاجرة وهم مالك الكافيه و3 عاملين معه.

رد نقابة المهن الموسيقية

وعلقت نقابة المهن الموسيقية، على حبس حمو بيكا في مشاجرته مع صاحب كافيه، قبل قرار النيابة بإخلاء سبيله، إذ قال د. محمد عبد الله - المتحدث الرسمي للنقابة، في في تصريحات له": "حمو بيكا ليس عضوا عاملا ولا منتسبا، وعلاقته بالنقابة بيجي ياخد تصريحات لحفلاته".

اقرأ أيضًا: أنباء عن نقل جورج وسوف إلى أحد مستشفيات الرياض إثر تعرضه لـ«نزيف»