أسماء لمنور تعلن عن موعد حفلها الأول بالسعودية

أعلنت النجمة المغربية "أسماء لمنور"، عن موعد حفلها الأول في المملكة العربية السعودية؛ حيث تلتقي بالجماهير مساء الرابع من إبريل المقبل، بالعاصمة "الرياض".

ومن المقرر أن يقام الحفل لأول مرة في فندق شهير، علمًا بأن الجمهور السعودي اعتاد حضور الحفلات في القاعات المخصصة لها، بعد أن قامت المملكة بإعادة النغم الأصيل إلى خشبة المسرح مع نخبة من كبار النجوم في الوطن العربي، والعالم، كما تعتبر الأمسية حافلة بالطرب الأصيل حيث تجمع أسماء لمنور مع الفنان الكبير "ماجد المهندس".

وعن حفلها الأول بالسعودية، قالت أسماء لمنور: "سعيدة لأنني سأعانق أسماع الجمهور السعودي في أول حفل عام لي بالرياض.. انتظروني".

على جانب آخر، حققت النجمة أسماء لمنور نجاحًا مميزًا بأحدث ألبوم لها، والذي حمل عنوان "أوساط النجوم"، وضمّ 15 أغنية وهي، “كل يوم”، “الحب نعمة”، “أوساط النجوم”، “الظروف”، “أزهم عليه”، “أخطيت”، “صنم”، “تبسم”، “ششش”، “أفا والله”، “سين وجيم”، “حرقة الظنا”، “فكر أكثر” و”يا محترم”.

وتعود أسماء لمنور إلى اللهجة الخليجية، بعد طرح ألبوم "صبية" بالمغربية، وفيه تغنّت بباقة من أروع الأعمال، التي حسم الجماهير كلمته الكبرى أمامها في العديد من الحفلات، وعلى رأسها مشاركتها في مهرجان موازين بحضور مئات الآلاف من المتفرجين.