مانشيني: المنتخب السعودي يلعب من أجل لقب كأس آسيا

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، على ضرورة حسم التأهل، من موقعة قيرغيزستان، غدا الأحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا.

مانشيني: المنتخب السعودي جاهز لقيرغيزستان

ويبحث الأخضر عن انتصارت الثاني بعد أن افتتح مشواره بالفوز على المنتخب العماني 2-1، من أجل الوصول إلى النقطة السادسة، والتأهل إلى ثمن النهائي.

وقال مانشيني، في المؤتمر الصحفي: "لا توجد مباراة سهلة في البطولة ونطمح للانتصار من أجل ضمان العبور الى الدور التالي".

أضاف: "كل مباراة لها حسابات مختلفة، وبغض النظر عن الخصم فإن المباريات صعبة، لأننا في بطولة كبيرة، ويحب أن نلعب كل مباراة بالأسلوب المناسب".

تابع: "من كان يرجح أن تتغلب العراق على اليابان، هذا دليل على أن جميع الاحتمالات مفتوحة في البطولة، لذلك يجب نسيان مباراة عمان والتركيز على مباراة قيرغيزستان".

وواصل: "أتمنى تحقيق الكأس، ولكن هذا يحتاج الى المزيد من العمل والتركيز، ونحن سنسعى بكل ما بوسعنا لذلك، ونحن نعرف صعوبة ذلك ووجود كثير من المنتخبات القوية لكننا سنسعى للتركيز على كل مباراة خطوة بخطوة".

وأوضح: "الأجواء في المعسكر إيجابية للغاية، ولا توجد أي أزمة، واللاعبين سعداء ونتمنى أن يتواصل هذا الجو الإيجابي، ولا أريد الحديث مرة أخرى عن هذا الجانب، هذا الملف أغلق".

وزاد: "سالم الدوسري لاعب مميز ويلعب في أكثر من مركز، وعبدالرحمن غريب صنع الفارق بعد دخوله في المباراة الماضية وأنا سعيد بهذا الأداء.. تواجد عدد كبير من المحترفين قد يؤثر على اللاعب السعودي، بكن هناك مواهب ونحن سعداء بها".