تركي آل الشيخ يعلن إطلاق بطولة «بريميير بادل P1» في هذا الموعد

كشف المستشار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، موعد إطلاق بطولة «بريميير بادل P1» في موسم الرياض بنسخته الرابعة.

وأوضح آل الشيخ، أنه سوف ينطلق بطولة «بريميير بادل P1» بالتعاون مع وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للبادل على أن يكون ذلك في بوليفارد سيتي، وهي واحدة من مناطق الفعاليات الترفيهية العالمية.

ومن المقرر أن تكون في نهاية فبراير القادم، حيث ستقام البطولة في ملعب بادل رش أرينا وذلك بالرياض، كما ستكون أولى جولات بطولة بريميير بادل في العام الحالي.

وبحضور المستشار تركي آل الشيخ ورئيس مجلس إدارة بريميير بادل السيد ناصر غانم الخليفي وقع كل من الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط والمدير التجاري لبريميير بادل روب ميتشل عقد إقامة البطولة في موسم الرياض، كواحدة من البطولات العالمية التي سيستمتع بها الجمهور خلال فعاليات موسم هذا العام.

وشارك تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، صورة أثناء التعاقد وبيان، وعلق: «منافسات بطولة الممتاز للبادل في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس بين 48 زوجًا من الذكور و32 زوجًا من الإناث من جميع أنحاء العالم في موسم الرياض».

وكشف المستشار أن هذه البطولة سوف تشهد منافسة قوية بين اللاعبين المحترفين الذين سوف يشاركون في مباريات متعددة.

وأشار آل الشيخ أن الموسم يقدم فعاليات متعددة في مختلف الرياضات العالمية، حيث أكد أنه في الوقت ذاته الهيئة تتطلع إلى الشراكة مع بريميير بادل، وسيكون ذلك بالتزامن مع إطلاق أول بطولة احترافية لرياضة البادل بالمملكة.

وتعتبر هذه البطولة هي واحدة من أكثر المسابقات إثارة في الرياضة العالمية، وأنه سعيد باختيار موسم الرياض من اجل إطلاق جولتهم الأولى في عام 2024، وذلك في وسط عدد كبير من الفعاليات الترفيهية والرياضية الفريدة.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يشارك لقطات جديدة من كواليس "ولاد رزق 3" (شاهد)