لعنة الطلاق تُصيب الأمير ليكا والأميرة إيليا بعد 8 أعوام من الزواج (التفاصيل)

طالت لعنة طلاق المشاهير، كل من الأمير الألباني ليكا الثاني، وزوجته الأميرة إيليا، إذ أعلنا عن قرارهما بإنهاء زواجهما بعد ثمانية أعوام من الزواج.

وجاء نبأ الانفصال في بيان خاص نُشر على حساب الأمير الرسمي على إنستغرام، إذ أكّد البيان أن ابنتهما البالغة من العمر 3 سنوات، الأميرة جيرالدين، ستبقى دائماً أولوية لديهما.

تفاصيل البيان المنشور

وقال البيان "أُعلنُ رسمياً لكم أن الأمير ليكا الثاني والأميرة إيليا زاهاريا قد اتخذا قراراً بإنهاء زواجهما".

كما أشار البيان إلى أن الأمر وقع بالتراضي، إذ بدأ الثنائي فعلياً بالإجراءات القانونية اللازمة.

وتابع البيان: "على الرغم من الثقة في مؤسسة العائلة، يعتقد الأمير أن قيم الاحترام المتبادَل والتفاهم، ستشكّل أساساً لاستمرار العلاقة بدافع قوي، من أجل تربية ابنتهما الأميرة غيرالدين.

الأمير ليكا

وتزوّج ليكا وإيليا في عام 2016، ورُزقا بابنتهما غيرالدين منذ 3 أعوام، وقد اختاروا اسمها تيمناً بالملكة جيرالدين التي تُوفيت قبل 18 عاماً من ميلادها.


تصريحات محذوفة للأميرة إيليا

أفادت مجلة "هيلو!" أن إيليا (40 عاماً) علّقت أيضاً على أخبار الطلاق في بيان منفصل، حُذِفَ لاحقاً من وسائل التواصل الاجتماعي.. وأشارت فيه إلى أنها بدأت الإجراءات القانونية لتسوية الطلاق بقرار متفَق عليه، ورغم حزنها لهذا الواقع، إلا أنها ركّزت على تسهيل هذه التجربة لابنتها.

يذكر أنه عمل الأمير ليكا كمستشار في وزارة الشؤون الخارجية الألبانية ووزارة الداخلية، وكذلك في مكتب رئيس الجمهورية الألبانية.. في حين عملت الأميرة إيليا في المسرح الوطني الألباني.

في أكتوبر 2023، تم تصوير الأمير ليكا بمفرده في حفل زفاف الأميرة ماريا فرانسيسكا دي براغانزا ودوارتي دي سوزا أراوجو مارتنز في البرتغال. وهو ما لفت النظر إلى احتمالية وجود خلافات بين الثنائي.

اقرأ أيضاً:طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي .. رد قاسي من ريهام حجاج