شقيقة الفنانة حلا شيحة تتعرض للسرقة.. سلاسل ألماظ بمول شهير

تعرضت شقيقة الفنانة المصرية حلا شيحا للسرقة داخل مول شهير بمدينة السادس من أكتوبر غرب القاهرة، حيث شكلت الأجهزة الأمنية بالجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات السرقة.

سرقة ألماس من شقيقة الفنانة حلا شيحة

تلقت أجهزة الأمن بلاغا من مايا شيحة شقيقة الفنانة حلا شيحة بتعرضها لواقعة سرقة أثناء تواجدها داخل مركز تجميل بمول شهير، وحررت محضرا بقسم الشرطة في أكتوبر، اشتكت خلاله بتضررها من سرقة 3 سلاسل ألماس أثناء تواجدها في مركز التجميل تقدر قيمتها المالية بـ مليون جنيه.

تفريغ الكاميرات

وشكلت مديرية أمن الجيزة فريقا أمنيا لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد هوية اللص لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وجار تفريغ كاميرات المراقبة.

حلا شيحا تنشر صورة جديدة

وشاركت الفنانة حلا شيحة، متابعيها صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام من كواليس مسلسل إمبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وعلقت عليها قائلة: إمبراطورية ميم رمضان 2024.

وسبق وتعاقدت حلا شيحة على البطولة النسائية في مسلسل إمبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي، كما أن الفنانة حلا شيحة وقعت عقد مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي.

مسيرة حلا شيحا

حلا شيحا من أم لبنانية اسمها نادية زيتون، وأب مصري. ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم «رشا» وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

وكان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات). كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. عملت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

وتزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق. بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات و أقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجرا إلى كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين). ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

وفي أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري، وفي فبراير 2021 تم نشر خبر زواجها من المنتج معز مسعود.

إقرأ أيضًا: بالأبيض..حلا شيحا تخطف الأنظار في أحدث إطلالتها