زواج حسين فهمي والفتاة الحسناء مريم علاء.. هل فعلها للمرة السابعة؟

تصدر النجم المصري حسين فهمي مواقع البحث على «جوجل» وصفحات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره برفقة فتاة حسناء، حيث ادعي البعض أن هذه الزوجة السابعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور للفنان حسين فهمي مع فتاة حسناء تدعى مريم علاء، وادعى البعض أنه تزوجها في السر خلال الأيام الماضية، ولكن الحقيقة أن تلك الصور المنتشرة كانت داخل موقع تصوير حملة إعلانية، قام بتقديمها حسين فهمي.

حقيقة زواج حسين فهمي من مريم علاء

وكانت هذه الفتاة الحسناء مريم علاء تشارك فهمي في الحملة الإعلانية الخاصة بالترويج لمنتجع سياحي في الساحل الشمالي، وهي موديل متخصصة في عالم الأزياء.

وكانت هذه الصور المنتشرة للنجم حسين فهمي، هي جزء صغير من ألبوم كبير قام بمشاركته مريم علاء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام في أغسطس الماضي، وعلقت عليها: «تشرفت بالعمل مع حسين فهمي».

وتضمن هذا الألبوم مقاطع فيديو بالإضافة إلى صور أخرى من كواليس الحملة الإعلانية، وقامت بوضعه كمنشور مثبت في حسابها، بجانب عدة صور لها برفقة نجوم آخرين منهم النجم المصري باسم سمرة والإعلامية المصرية رضوى الشربيني.

من هي مريم علاء؟

مريم علاء عارضة أزياء شابة، متخصصة في الترويج للملابس الشبابية التي تكون ملائمة لعطلة الصيف والمنتجعات الساحلية.

سر زيجات حسين فهمي؟

يشار إلى أن شائعات الزواج للمرة السابعة دائمًا ما تلاحق حسين فهمي، وذلك منذ طلاقه الأخير، وكان كشف في تصريحات خلال حوار له في برنامج «السيرة» مع الإعلامية وفاء الكيلاني المذاع على قناة «dmc» عن سر زيجاته المتكررة، وأنه بجوار حبه للنساء، فهو دائمًا يشعر بافتقاد للحنان.

وأكد أنه دائماً ما يتعرض لانتقادات بسبب زيجاته، وأيضًا بعض تصرفاته ولكنه يعمل على تجاهلها ولا يركز فيها.

اقرأ أيضًا: ناقد فني يفجر مفاجأة حول طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.. من صاحب القرار؟