آخرهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.. ثنائيات انتهت بشكل صادم

صدم نبأ انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي الجمهور في الوطني العربي، إذ يُعد الثنائي من أشهر الثنائيات التي اشتهرت باستقرار علاقتهما.

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي 

وأعلنت ياسمين عبدالعزيز طلاقها أمس من أحمد العوضي عبر حساباتها الرسمية مؤكدة استمرار التقدير والاحترام بينهما، وكذلك نشر "العوضي التعليق نفسه.

وتزامناً مع تصدر اسم الثنائي محركات البحث، تستعرض (الجوهرة) لكم  ثنائيات انتهت بشكل صادم.

يوسف الشريف

كان طلاق الفنان يوسف الشريف وإنجي علاء، من حالات الانفصال غير المتوقعة إذ جمعهما علاقة طيبة على مدار سنوات.

وقد أعلن الفنان المصري يوسف الشريف،انفصاله عن زوجته إنجي علاء، وذلك بعد مرور أكثر من 14 عام على علاقتهما.

وكتب يوسف الشريف عبر حسابه على منصة «إكس»: «قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا».

كما أضاف: «دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شيء».


أحمد فهمي هنا الزاهد

كذلك كان أعلنت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد الطلاق من الفنان المصري أحمد فهمي، فيما قد زعمت بعض المواقع أن الانفصال كان قد تم قبل 3 أشهر من الإعلان.

وأعلنت هنا الزاهد الانفصال بعد زواج استمر 4 سنوات، إذ كتبت على موقع انستجرام: «الحمد لله، تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير».

وكانت علاقة الثنائي من العلاقات الهادئة التي لم تشهد توترات، وقد بدأت قصة حبهما الكبيرة في صالة السينما، والتي شاهدها الجمهور لحظة بلحظة،لذلك كان انفصالهما صادماً.


أحمد سعد وعلياء بسيوني

كذلك أُصيب الجمهور بصدمة من قرار انفصال المطرب المصري أحمد سعد،  عن عارضة الأزياء علياء بسيوني خلال عام 2023.

إذ أصبح طلاقهما حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي لأيام بعد إعلانهما، وذلك بسبب الرسالة المفاجئة التي كتبتها علياء بسيوني لأحمد سعد بعد طلاقها، بجانب خبر الطلاق الذي جاء بعدما رزقا بمولودة جديدة مؤخرا.


ووجهت علياء بسيوني رسالة شديدة اللهجة لأحمد سعد بعد خبر طلاقهما، إذ كتبت: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي».

وأردفت علياء بسيوني: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت».

اقرأ أيضا:ناقد فني يفجر مفاجأة حول طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.. من صاحب القرار؟