أثناء تصويره لايف.. إصابة الفنان فادي خفاجة في حادث سير

تعرض الفنان المصري فادي خفاجة لحادث سير أثناء قياته لسيارته وقتما كان يسجل بثا مباشرا على أحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، في منطقة مدينة نصر بالقاهرة.

تحقيقات بواقعة إصابة الفنان فادي خفاجة

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنان فادي خفاجة أثناء سيره في شارع حسن المأمون أمام مقابر الوفاء، اختلت عجلت القياده بيده، مما أدى إلى اصطدامه بالجزيرة الوسطى بالطريق.

وبينت التحقيقات أن الفنان أصيب إصابات بالغة جراء الحادث تمثلت في إصابته بارتجاج في المخ وجرح قطعي بفروة الرأس، وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات القريبة من موقع الحادث.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات في الحادث، كما لا يمكن حتى الآن استجواب الفنان بسبب إصابته.

حالته الصحية

من ناحيتها، كشفت الفنانة منة جلال تفاصيل الحالة الصحية لفادى خفاجة، الذي تعرض لحادث سير إذ أكدت أنه نقل لأحد المستشفيات الكبرى بمنطقة مدينة نصر، بعد أن استغاث بالمحيطين به لسرعة إنقاذه.

تصوير لايف أثناء الحادث

وأكدت منة جلال في تصريحات لها: "فادي كان لايف على تيك توك وهو بيسوق، وفجأة العربية طلعت على الرصيف وانقلب لأنه كان لايف ومخدش باله من الرصيف، وفورًا تواصلت مع الفنان أشرف زكي وإيهاب فهمي وتم نقله للمستشفى، أما عن الحالة الصحية لـ فادي خفاجة بعد تعرضه لحادث سير، فقالت منة جلال: حاليًا فادي موجود في الرعاية المركزة، ادعو له ربنا يقومه بالسلامة.

السيرة الذاتية

وفادي خفاجة من مواليد 13 مايو 1982، وهو ممثل مصري.، وانطلق من مسلسل يوميات ونيس في دور "شرف الدين"، ثم شارك بعد ذلك في عدة أدوار من أهمها فيلم خارج عن القانون مع كريم عبد العزيز ولديه أخان ممثلان هم هادي خفاجة وشادي خفاجة.

وشارك في أجزاء من مسلسل ليالي الحلمية، ويوميات ونيس، واليتيم والذئاب (فيلم)، وخارج عن القانون، وعبده مواسم، وقلب الدنيا.

اقرأ أيضًا: ناقد فني يفجر مفاجأة حول طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.. من صاحب القرار؟