ماذا يمكنك أن تأخذ من غرفة الفندق عند مغادرته؟

يسأل بعض الأشخاص عند الإقامة في الفنادق، ماذا يمكنهم أن يأخذوا من غرفة الفندق عند المغادرة، خاصة أنه يوجد أشياء يمكن الحصول عليها مجانًا وأشياء غير مسموح بها.

لذلك يجب على الأفراد معرفة ما هي الأشياء التي يمكنك الحصول عليها والأخرى التي لا يصح أخذها خلال مغادرة الفندق، حتى لا تتعرض للإحراج.

ماذا يمكنك أن تأخذ من غرفة الفندق؟

وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكم عدد من الأغراض التي يمكن للمقيم في الفندق أخذها معه أثناء ذهابه.

ماذا يمكنك أن تأخذ من غرفة الفندق عند مغادرته؟

الشامبو والمستحضرات والصابون

من الأشياء الأكثر شهرة والتي من الممكن الحصول عليها بشكل مجاني في الفندق، هي «اللوشن والشامبو والبلسم والصابون وغسول الجسم»، فسوف تجد أنه لا يوجد فندقًا لا يقوم بالسماح بضيوفه بأخذ تلك الأشياء، حتى إذا كانت غير مستخدمة.

ولكن في كثير من الأوقات، تكون أدوات النظافة ليست بجودة عالية، لهذا السبب قد لا تكون مهتمًا بالحصول عليها، ولكن في غالبية الفنادق خاصة الفخمة تجدها ذات علامات تجارية بجودة عالية.

الأقلام ودفاتر الملاحظات

من الممكن للمقيم في الفندق أن يأخذ الأقلام ذات العلامات التجارية التي يجدها على المكتب أو المنضدة، وهي تتضمن عادةً اسم الفندق كما أنها في الأساس شكل من أشكال التسويق.

كما تكون دفاتر الملاحظات اللاصقة من الأشياء التي من الممكن الحصول عليها من الفندق عند المغادرة.

ماذا يمكنك أن تأخذ من غرفة الفندق عند مغادرته؟

عبوات الشاي والقهوة

هناك عدد من الفنادق التي تعلم أن الأفراد تقوم باستخدام الشاي وأكياس القهوة، خاصة في الصباح، وذلك في حالة إذا لم يكن الفندق يقدم نوعًا من المنتجات المتميزة الإضافية أيضًا، فهي تكون متاحة لك مجانًا، وإذا كنت ترغب في الحصول على عدد من عبوات الشاي، فمن الممكن الذهاب لمنطقة الإفطار فيكون هناك عبوات شاي كثيرة.

وجبات خفيفة في مكتب الاستقبال

تقوم عدد من الفنادق بتقديم الوجبات الخفيفة في مكتب الاستقبال، ومن الممكن يكون بها مكان ترحيبي يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات، مثل كعكة الشوكولاتة أو تناول النعناع الطازج مجانًا.

عناصر  يمكن استعارتها

تمتلك الكثير من الفنادق عدة عناصر التي من الممكن طلبها واستعارتها فقط، في حالة إذا كنت بحاجة إلى استعارة أحد العناصر ضروري.

وفي هذه الحالة عليك أن تضطر إلى ملء نموذج حتى يتمكن الفندق من الاحتفاظ بسجل دقيق لتلك العناصر التي ستقوم باستعارتها.

شاحن الجوال

يعتبر شاحن الجوال هو واحد من العناصر الأكثر طلبًا عند الذهاب للفندق من مكتب الاستقبال، حيث يسمح لك بالاحتفاظ بشاحن الهاتف فقط، ولا يمكن أخذه معك، وكإجراء افتراضي، ينبغي توقيع ورقة على أنه عنصرًا مستعارًا.

محولات المنافذ

ويعتبر من العناصر الشائعة الأخرى هو محولات المنافذ، والتي غالبًا ما تكون الفنادق قادرة على تزويدك بمحول منفذ واحد، ولكن يجب أن تضطر لملء نموذج حتى تحصل عليه.

اقرأ أيضًا: تجهيزات حقيبة الإحرام.. مستلزمات أساسية لا تنساها