قبل الطلاق الرسمي.. "أحلى كلام" بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدر نبأ طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي اهتمامات الجمهور في الوطن العربي سريعاً، إذ أثار حالة من الجدل، لإعلان الانفصال بعد ساعات من احتفال الأخير بعيد ميلاد زوجته.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وأعلنت ياسمين عبدالعزيز، الانفصال عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلة: "لقد تم الطلاق بيني وبين أحمد وبين كل الاحترام والتقدير". 

كذلك نشر أحمد العوضي المنشور نفسه، عبر مواقعه الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي؛ ليؤكد الأنباء.

وجمع الثنائي المصري الكثير من اللحظات الرومانسية، إذ يعد من أشهر الثنائيات في الوطن العربي، فكان يحرص كل منهما على دعم الآخر بطريقة مثالية، جعلت الكثير يتوقع استمرار زواجهما لفترة طويلة.

في هذا الصدد، تستعرض مجلة (الجوهرة) أبرز 4 رسائل رومانسية بين العوضي وياسمين عبدالعزيز خلال زواجهما.

عيد ميلاد العوضي

في ديسمبر الماضي، نشرت ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها على انستجرام، صورا تجمعها مع العوض، وعلقت عليها "كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال 100 سنة في صحة وسعادة يا عوضيكوا".

عيد الحب

في 15 فبراير 2023 حرص العوضي على الاحتفال بيوم الحب، ونشر الفنان المصري عبر حسابه الخاص في "إنستجرام" صورة رومانسية جمعته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، احتفل بها بعيد الحب، وعلّق عليها برسالة رومانسية قائلاً: "كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي".


خلاف ورسالة رومانسية 

وفي 2022 كان دب خلافا بين الثنائي لم يتم الكشف عن تفاصيله وانتشر حينها شائعات انفصالهما،إلا أنه نشر أحمد العوضي، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» رسالة مفادها: «أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين».

وأضاف: «ياسمين على طبيعتها، فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف، لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية».

وتابع: «فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي».

رسالة مؤثرة: بحبك ألف مرة

وكانت أكثر الرسائل المؤثرة على الإطلاق، هي تلك الرسالة التي نشرها العوضي عندما مرت ياسمين عبدالعزيز بأزمة صحية كادت أن تودي بحياتها.

وقال فيها: "يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقه انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان انا روحي مش معايا.. انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب أيه وهكتب أيه.. بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه".

وتابع: "أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا .. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان انا بحبك... بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي انا كتبته.. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا.. اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك".

واختتم رسالته: "ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم".


آخر تعاون فني

وتعاون أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ضرب نار" في رمضان 2023، مع مها نصار، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري. وهو آخر الأعمال الفنية التي جمعت بينهما.

اقرأ أيضاً: طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد ساعات من احتفاله بميلادها