فيديو| أمير الحدود الشمالية يزور مواطنا برفحاء أصيب بشلل رباعي ويوجه بعلاجه

في لقطة إنسانية، انتشر مقطع فيديو، لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، اثناء زيارته لرجل الأمن المتقاعد حسن الشمري.

وزار الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، المواطن حسن الشمري، في منزله بمحافظة رفحاء حيث تعرض لحادث مروري، نتج عنه إصابته بشلل رباعي.

ونشر مقطع فيديو أثناء زيارة الأمير فيصل بن خالد وهو يطمئن على صحة الشمري،  سائلاً الله أن يمنّ عليه بالصحة والعافية والشفاء العاجل.

كما وجه أمير الحدود الشمالية، بأهمية أن يتم استكمال علاجه في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية.

علاوة على ذلك وجه سموه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة بضرورة أن يتم الوقوف على احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة لتقديم جميع الخدمات لهم حتى يضمن استفادتهم الكاملة من المميزات المجانية التي تقوم الدولة بتوفيرها لتلك الفئة الغالية.

وتبادل سموه الأحاديث الودية مع أسرة المواطن الشمري الذي كشف عن اعتزازه بزيارة أمير منطقة الحدود الشمالية، التي جاءت ضمن حرص سموه بالالتقاء بأبناء المنطقة والاستماع لهم.

فيديو | أمير الحدود الشمالية يزور مواطنا برفحاء أصيب بشلل رباعي جراء حادث مروري ووجه بعلاجه#الإخبارية pic.twitter.com/uKFEssIZBX

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) January 15, 2024

اقرأ أيضًا: بالذكاء الاصطناعي.. باحثو جامعة الملك سعود يطورون نظاما لتمييز أنواع النخيل دون الحاجة إلى الثمار