انتقادات حادة لمنتخب مصر بعد خسارة غانا ضد الرأس الأخضر في أمم أفريقيا

تعرض منتخب مصر لانتقادات حادة بعد التعادل 2-2 مع موزمبيق وخسارة غانا ضد الرأس الأخضر في دور المجموعات من أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

أكد أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن البرتغالى روي فيتوريا المدير الفنى لمنتحب مصر مطالب بالاعتذار عن الأداء أمام موزمبيق.

قال ميدو في تصريحات إذاعية: "مباراة موزمبيق هربت من يد فيتوريا، وتدخلاته كانت متأخرة لذلك عليك التصحيح أمام منتخب النجوم السوداء، فيتوريا لم يقرأ موزمبيق جيدا".

أضاف ميدو: "غانا ضد الرأس الأخضر لم تظهر بشكل مميز في مباراتها الأولى ولكن لابد لمنتخب مصر ألا يستهين بقوة غانا، فيتوريا كان لازم يطلع يعتذر عن أداء منتخب مصر أمام موزمبيق".

الإعلامي محمد شبانة، أن منتخب مصر لم يقدم المستوى المأمول أمام موزمبيق ونتيجة غانا ضد الرأس الأخضر لم تكن في صالحه.

غانا تسقط ضد الرأس الأخضر

وقال شبانة: "لعبنا بشكل غريب ومتراجع، واستقبلنا هدفين في دقائق معدودة، ومستوى منتخب مصر كان سيئًا للغاية، ودائمًا نحن مَن نغير المعادلات أو المفاهيم، فبدلا من الفوز بنتيجة كبيرة، كاد المنتخب المصري يخسر".

وواصل: "لا أعرف طريقة لعب منتخب مصر، وفي أي مركز كان يلعب محمد صلاح، ولم يظهر اللاعب بشكل جيد، وكان ينزل كثيرا لاستلام الكرة في وسط الملعب".

قال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية: «إذا لم نكسب موزمبيق هنكسب مين؟... حرام عليكم مواجهة المنتخب المصري لمنتخب غانا ليست سهلة، وأن لقاء منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) كان أفضل لمنتخب مصر".

مقالات ذات صلة.. سوبر الثأر.. رباعيات ريال مدريد التاريخية في برشلونة