شيماء سيف وزوجها في أول ظهور بعد شائعات التعنيف والانفصال

حرصت الفنان المصرية شيماء سيف وزوجها، على تأكيد علاقتهما المستقرة من خلال نشر صورة جديدة لهما، بعد أنباء انفصالهما التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية.

شيماء سيف وزوجها

ونشر خلال الساعات الماضية محمد كارتر، صورة رومانسية تجمعه مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "إنستغرام".

 ولم يعلق كارتر بأي كلمة واكتفى بوضع قلوب، وتوالت التعليقات من قبل النجوم على الصورة منهم الفنانة بدرية طلبة، وقالت: "الله أكبر عليكم ربنا يحفظكم"، وقالت الإعلامية أسما إبراهيم: "حبايبي ربنا يخليكم لبعض".

وشهدت بداية 2024 تجدد الشائعات حول وقوع الطلاق بين الثنائي، الأمر الذي جعل المنتج محمد كارتر يخرج عن صمته خاصة بعد تداول أنباء حول تعرض زوجته للعنف على يده.

وأصدر كارتر عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك توضيحاً غاضباً نفى فيه صحة كل ما تم تداوله عن الطلاق.

وقال: "حصرياً ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي! الكلام ده ممكن يكون عندك مش عندنا، وناقص تحلفوا أنه حصل خيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام!"، تابع زوج شيماء سيف في منشوره: «بتجيبوا الهري دي منين؟، هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟، عاوزين إيه؟».

واستكمل محمد كارتر: «طيب ما كل مرة بيبان إنكم كدابين، آه معلش ما أنتم مايفرقش معاكم الفضايح»، وأضاف مؤكداً أنه تراجع عن تحرير محضر ضد مروجي الشائعات: «كان نفسي آخد المسار القانوني وأرفع قضية عليكم بتهمة التشهير، ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر». 

اقرأ أيضًا:«عنف جسدي ومعنوي».. حقيقة طلاق شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر