علاقتي بخالد يوسف "صداقة وأمومة".. شاليمار شربتلي تتصدر "التريند"

تصدرت تصريحات الفنانة السعودية شاليمار شربتلي زوجة خالد يوسف، محرك البحث جوجل سريعاً خلال الساعات الماضية بعد كشفها لجوانب خفية عن علاقتهما.

وكشفت شاليمار في تصريحاتها التلفزيونية لبرنامج  «قعدة ستات» على قناة ألفا، أن علاقتها بزوجها خالد يوسف ليس لها أي مسمى،  لكنها تٌفضل أن تُطلق على طبيعة علاقتهما أنها صداقة.

وأشارت إلى أن الحب بالنسبة لها هو مسؤولية كبيرة، مشيرة إلى أن مشاعر الأمومة تطغى عليها في علاقتها مع خالد يوسف.

وفجرت مفاجأة حول شخصية خالد يوسف، موضحة أنه بعيد تماماً عن الرومانسية، قائلة: آخر جواب بعتهولي من 11 سنة، مضيفة: " أنا مش من النوع بتاع بحبك والكلام البلدي ده، بحب الأفعال، حتى كلمة جوزي كلمة بلدي أوي".

تصريحات شاليمار شربتلي عن خالد يوسف

وقالت شربتلي إنها لا تتفق مع زوجها خالد يوسف في آرائه السياسية، لافتة إلى أن الشيء الوحيد الذي تتفق فيه معه أنه مخرج مهم، موضحة: "مشوفتش حد أحسن منه، وبشوف أن هو وعاطف الطيب أهم مخرجين في الوطن العربي".

وأوضحت أن ذلك لا يقلل من الآخرين، إلا أنها تحب مدرسة عاطف الطيب وخالد يوسف على حساب الآخرين.


وتحدثت شاليمار شربتلي خلال الحلقة عن موقفها في زواج ابنتها قائلة: «ربنا يستر لما بنتي تيجي تتجوز لأني أكيد مش هحب جوزها، أنا محستش أن أنا بني آدمة ومحستش بالدنيا وربنا طبطب عليا ولا إداني إلا لما شوفتها، وكل اللي فات دا ملوش قيمة، وهي كل أيامي». 

من هي شاليمار شربتلي؟

شاليمار شربتلي زوجة خالد يوسف، هي فنانة تجريدية، وتحمل الجنسية السعودية، ومن مواليد 1971، وتعد أول امرأة كلفتها الحكومة السعودية بتنفيذ أعمال فنية في الشوارع.

وفي عام 2000 تم وضع شاليمار شربتلي في قائمة أكثر شخصية مؤثرة في الفن والثقافة في جدة. 

 كما تم اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة لدورها في التطوع والمساهمة في الثقافة السعودية، وكانت أحد مقدمي جوائز رابطة الصحفيين الأجانب في لندن، إنجلترا. 

اقرأ أيضاً: ماذا قال باسم يوسف عن انقاذه لشقيق عمرو أديب؟