ماذا قالت شيرين عبدالوهاب عن ارتباطها بخطيب ميرهان حسين؟ (فيديو)

شهدت الأيام الماضية تصدر اسم شيرين عبدالوهاب محركات البحث بعد أنباء ارتباطها بطبيب وهو خطيب الفنانة ميرهان حسين السابق.

ارتباط شيرين عبدالوهاب

ومن جانبها، حرصت المطربة المصرية على توضيح قصة ارتباطها عاطفياً بأحد الأطباء عقب ظهورهما معاً في حفل شيرين بليلة رأس السنة والذي أحيته في الإمارات.

تحذير شديد اللهجة

وفي هذا الصدد أصدر حسام لطفي، المحامي الخاص بـ شيرين عبدالوهاب بياناً لتوضيح الأمر، إذ جاء  في بيان شيرين وفقاً لما نشره برنامج "et بالعربي": "تتابع الفنانة شيرين عبدالوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي".

وقال البيان إن شيرين عبدالوهاب تتوعد كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها أو شغلها، وقال البيان: "تتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء، وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون".


شيرين عبدالوهاب تتوعد مروجي الشائعات

وختم البيان: "تؤكد شيرين أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغانٍ جديدة، حيث لا يشغلها حالياً إلا فنها".

وفي تصريحات تليفزيونية للدكتور حسام لطفي، في برنامج "مصر جديدة"، مع إنجي أنور، أكد أن قنوات شيرين على السوشيال ميديا لا تقع تحت سيطرتها حالياً، وأكد على البيان الذي صدر عنه منذ قليل بشأن انزعاج الفنانة شيرين من كافة التصريحات التي انتشرت خلال الأيام الماضية بشأن ارتباطها عاطفياً، مؤكداً أنها منزعجة بشكل كبير ولذلك كان من الضروري إصدار البيان.

اقرأ أيضاً:ما علاقة خطيب ميرهان حسين السابق بشيرين عبدالوهاب (القصة كاملة)