ما علاقة خطيب ميرهان حسين السابق بشيرين عبدالوهاب (القصة كاملة)

أثار ظهور خطيب مريهان حسين الممثلة المصرية، مع مواطنتها  المطربة شيرين عبدالوهاب في الحفل الآخير، جدلًا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

خطيب ميرهان حسين 

وشهدنا خلال الأيام الماضية تصدر شائعات تفيد بأن المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب في علاقة حب جديدة مع الطبيب المصري تامر سليم وهو خطيب مريهان حسين السابق.

وانتشرت الأنباء بعد ظهور الطبيب بجوار شيرين في الحفل الأخير لها في دبي، وكانت باركت نجوى كرم للمطربة المصرية في ظهور على هامش الحفل، قائلة (مبروك على الجو الجديد) وهو ما اعتبره الجمهور إشارة إلى العلاقة الجديدة.

يُذكر أن تامر سليم ارتبط بميرهان حسين، بخطوبة استمرت ثمانية أشهر، لكنهما انفصلا قبل أسابيع قليلة من الزواج، من دون أن يفصح أي منهما عن السبب.

تعليق مريهان حسين

ومن جانبها، وبعد انتشار صور تامر سليم بجانب شيرين، كتبت الفنانة ميرهان حسين عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" منشوراً غامضاً، استخدمت فيه الآية القرآنية: "وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".


آخر أعمال مريهان حسين 

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين فيلم "اتنين للإيجار"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، عن عاطلين هما "صفيحة" و"حمادة" يبحثان عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض نفسيهما للإيجار لمن يدفع لهما المال لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

فيلم "اتنين للإيجار" من إﺧﺮاج شادي علي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أسماء غازي، وبطولة: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، ميرهان حسين، وإيمان السيد.

طلاق شيرين وحسام حبيب

يذكر أن المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب أعلنت انفصالها عن زوجها المطرب المصري حسام حبيب خلال ديسمبر الماضي.

وأعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب للمرة الثانية، من خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي المصري عمرو أديب.

من جانبه، نقل عمرو أديب على لسان شيرين عبد الوهاب قولها: "الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين، طلاق حضاري وبدون مشاكل وانا كويسة وهو كويس"، وذلك في تصريحات هادئة على عكس ما حدث في الانفصال الأول

وأضاف عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية" أن الانفصال يأتي بعد صراعات ومحاولات متعددة، مؤكداً أن شيرين تعيش الآن مرحلة مختلفة، وتحاول أن تتعافى وتعود بشكل أقوى.

و تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، في حفل بسيط اقتصر حينها على حضور الأهل والأصدقاء المقربين من الثنائي، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

اقرأ أيضًا: طلاق شيرين وحسام حبيب للمرة الثانية وتعليق غير متوقع للمطربة المصرية (فيديو)