«روشن» تطلق منتدى سلاسل الإمداد بالرياض في هذا الموعد

تستعد مجموعة «روشن»، المطور العقاري الوطني وأحد المشاريع الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، لتدشين «منتدى روشن لسلاسل الإمداد» خلال الشهر الحالي.

وجاء ذلك في إطار إحداث تغيير في مستقبل التطوير العقاري في المملكة، بجانب تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 والمساهمة في تعزيز الاقتصاد والمحتوى المحلي.

منتدى سلاسل الإمداد

ومن المقرر أن ينطلق منتدى سلاسل الإمداد، يوم الخميس القادم يوم11 يناير 2024 في العاصمة الرياض.

ويعتبر هذا المنتدى هو منصة حيوية تجمع بين نخبة من الاستشاريين والمقاولين والمصنعين من أجل استكشاف فرص التعاون الواعدة مع «روشن» في رحلتها تجاه تعزيز شبكات سلاسل الإمداد وتوسيع نطاقها عن طريق مختلف القطاعات.

كما أعلنت شركة روشن، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، مشاركة القادة وكبار المتخصصين للتعارف وتبادل الخبرات بجانب استكشاف فرص التعاون، وذلك خلال منتدى سلاسل الإمداد.

وسيكون ذلك من خلال تقديم رؤى مفصلة وعميقة حول المجالات المختلفة المفتوحة للتعاون، ولا يقتصر المنتدى فقط على إتاحة فرص التعاون مع روشن، فهو يتيح نظرة شاملة على قطاع العقارات والبناء والاستثمار في المملكة.

كما أنه يبرز فرصًا واعدة للاستثمار والتعاون، مع استعداد المملكة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 بتعزيز تنوع الاقتصاد الوطني والمحتوى المحلي، هذا بجانب العمل على إيجاد فرص لعقد اتفاقيات الاستثمار والشراكات الإستراتيجية.

علاوة على ذلك، يعمل على إرساء معايير جديدة وإيجاد حلول مبتكرة لتنمية القطاع العقاري وتعزيز القيمة المضافة لعملائنا، وسوف يشارك في المنتدى نخبة من الضيوف المميزين.

تكريم شركاء روشن

وسوف تقوم روشن في إطار التزامها بالشراكة مع الرواد من كبار الموردين في ذلك القطاع، بتكريم شركائها، وذلك من خلال 5 جوائز خلال المنتدى، من أجل الاحتفاء بالإنجازات المتميزة للشركاء الحاليين عبر 5 فئات، وهي:

  • جودة التصميم والابتكار.
  • جودة التنفيذ.
  • الالتزام بالميزانية.
  • الالتزام بالشفافية.
  • التعاون.

اقرأ أيضًا: ولي العهد الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرا في 2023 للعام الثالث على التوالي