مصرع كريستيان أوليفر وابنتيه في تحطم طائرة.. حادث مأساوي ورسالة وداع "من مكان ما في الجنة"

تصدر الممثل العالمي كريستيان أوليفر، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن لقى مصرعه برفقة ابنتاه في حادث مأساوي؛ إذ سقطت طائرة كانوا يستقلونها في المحيط بعد لحظات من إقلاعها من جزيرة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.

وبعد ساعات من إعلان وفاة الممثل الأمريكي وابنتاه، كشفت الشرطة الملكية في سانت فنسنت وجزر غرينادين، عن تفاصيل الحادث المأسوي الذي أودى بحياتهم؛ حيث عاشوا لحظات من الرعب.

مصرع كريستيان أوليفر وابنتاه

وأكدت الشرطة أن كريستيان أوليفر كان يستقل طائرة صغيرة ذات محرك واحد، وكان يملكها ويقودها روبرت ساكس، المقيم في جزيرة بيكيا، بينما تحطمت الطائرة في البحر على بعد ميل بحري واحد غرب جزيرة بيتي نيفيس منتصف نهار الخميس.

الممثل العالمي كريستيان أوليفرالممثل العالمي كريستيان أوليفر


ووفقًا لـ"العربية"، قالت الشرطة عبر "فيسبوك": "انطلقت الطائرة جوا من مطار جي إف ميتشل في باجيت فارم حوالي الساعة 12:11 ظهرًا، متجهة إلى سانت لوسيا كوجهة نهائية لها. وبعد لحظات من إقلاعها، واجهت الطائرة صعوبات وسقطت في المحيط".

وكشفت الشرطة عن هوية الضحايا، وهم ساكس مالك الطائرة، وركابه الثلاثة الذين كانوا على متنها:  "كريستيان أوليفر وبناته ماديتا 10 أعوام، وأنيك 12 عامًا".

كلمات مؤثرة ورسالة وداع

وبينما انشغل الجميع إلى الحادث المروع الذي لحق بالنجم الأمريكي وبناته، ظهر المنشور الأخير له على صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والذي أثار ضجة كبيرة.

وقبل أربعة أيام من الحادث، شارك "أوليفر" معجبيه صورة لأشخاص مجتمعين على الشاطئ وكتب عليها: "تحية من مكان ما في الجنة! إلى المجتمع والحب... ها نحن قادمون في عام 2024!".

اقرأ أيضًا: أريد أن أرتاح.. هل تعتزل سيلينا غوميز الغناء نهائيًا؟