حقيقة توقيف الفنان محمد رمضان في مطار القاهرة.. أخبار كاذبة كلمة السر

تواجد الفنان المصري محمد رمضان خارج مصر قرابة الـ60 يومًا خلال الفترة الماضية؛ وذلك لارتباطاته الفنية خارج البلاد، وفور عودته للقاهرة، ترددت أنباء أنه جرى توقيفه بالمطار لوجود حكم قضائي عليه، وهو ما نفاه محاميه.

حقيقة توقيف محمد رمضان بمطار القاهرة

وبادر أحمد الجندي، محامي النجم محمد رمضان، ببيان كافة الأمور، مؤكدًا أنه لا صحة لهذه الشائعات، وذكر أنه كان قدم معارضة على الحكم الصادر ضد محمد رمضان قبل عودته إلى القاهرة، وقد تحددت جلسة لنظر القضية يوم 21 فبراير المقبل. كما بين أنه نزل إلى المطار بشكل طبيعي، ثم توجه إلى منزله.

التحفظ على أموال نمبر وان

وجاء ذلك بعدما أصدرت محكمة مستأنف الشيخ زايد، حكمًا بحبس محمد رمضان سنة غيابًيا، في دعوى قضائية رفعها أحد المحامين عليه بتهمة ترويج أخبار كاذبة عبر حساباته الشخصية.

وترجع الواقعة إلى ما قبل أكثر من عامين، حين فاجأ الفنان متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، بأنه تم التحفظ على أمواله.

وقال رمضان في الفيديو إنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد البنوك يخبره فيه أن الدولة تحفظت على أمواله لدى البنك، من دون أن يذكر السبب وراء ما جرى ومدى صحته.

من جانبها، كشفت مصادر مصرية وقتها أن أموال الفنان رمضان التي تم التحفظ عليها هي 6 ملايين جنيه فقط، قيمة التعويض الخاص بورثة الطيار المتوفى، أشرف أبو اليسر، تنفيذًا للحكم القضائي الصادر لصالحهم.

مسيرة رمضان

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا بمصر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، وهو الأصغر بين إخوته، وعندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم، ثم بدأ التمثيل مبكرًا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد. كما كتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية، ليقدم العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية.

إقرأ أيضًا: الصلح بين محمد رمضان وعمرو أديب.. كيف حدث؟